منتخب شباب الصالات يحصد أول ميدالية أولمبية فى تاريخ الكرة المصرية.. الفراعنة ينتزعون برونزية الأولمبياد من أنياب الأرجنتين.. اتحاد الكرة يجهز احتفالية كبرى للأبطال..و10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الإنجاز

الخميس، 18 أكتوبر 2018 07:20 م
منتخب شباب الصالات يحصد أول ميدالية أولمبية فى تاريخ الكرة المصرية.. الفراعنة ينتزعون برونزية الأولمبياد من أنياب الأرجنتين.. اتحاد الكرة يجهز احتفالية كبرى للأبطال..و10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الإنجاز منتخب الصالات
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق منتخب شباب الصالات بقيادة هشام صالح، إنجازا كبيرا بعد الفوز على الأرجنتين اليوم، الخميس، 5 / 4 وحصد الميدالية البرونزية فى أولمبياد الأرجنتين..وهى أول ميدالية أولمبية فى تاريخ الكرة المصرية.

واستطاع الفراعنة تحقيق نتائج مميزة فى البطولة حيث تعادلوا مع الأرجنتين فى بداية المشوار قبل الفوز على بنما والعراق وسلوفاكيا، ليتصدروا المجموعة، قبل أن يواجهوا روسيا فى قبل النهاية ولكن خسر الفراعنة ليخوضوا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، قبل التتويج بالميدالية البرونزية.

من جانبه، عبّر هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لشباب الصالات، عن سعادته التى لا توصف بانجاز الفراعنة، وتحقيق الميدالية البرونزية في أولمبياد الأرجنتين.

وقال صالح لـ"اليوم السابع"، إن لاعبي المنتخب أثبتوا انهم رجالا وقادرين على تحمل المسئولية، حيث تخطوا جميع الصعوبات وأبرزها الغيابات والإصابات فى المباراة الأخيرة أمام أصحاب الأرض.. وتابع أن لاعبى منتخب الشباب هم مستقبل اللعبة في مصر، ولابد من الحفاظ عليهم من خلال توفير برامج إعداد مميزة لهم قبل المحافل الدولية المقبلة.

فى المقابل، هنأ هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، منتخب الشباب لكرة الصالات بمناسبة فوزه بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية للشباب ، وقال أبو ريدة إن هذا الفوز يعد إنجازا يضاف إلى تاريخ الكرة المصرية ويعد بمستقبل باهر لكرة الصالات المصرية التي تتلمس طريقها إلى العالمية بجميع فئاتها وأنواعها.

ووعد رئيس الاتحاد المصري بتكريم منتخب الشباب لكرة الصالات بصورة تتناسب مع الإنجاز الكبير الذي حققوه ، طالبا من أعضاء الفريق الحفاظ على هذا المستوى المتقدم في المحافل المقبلة.

كما أكد خالد لطيف عضو اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات والشاطئية، أن فوز منتخب شباب الصالات على الأرجنتين اليوم والتتويج بالميدالية البرونزية، يعتبر إنجاز تاريخى يُحسب لإتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة.

قال لطيف لـ"اليوم السابع" إن منتخب الشباب حقق أول ميدالية أولمبية فى التاريخ، موجها شكره للاعبين والجهاز الفنى بقيادة هشام صالح ونادر رشاد، وزميله فى الإشراف على كرة الصالات محمد أبو الوفا وكل أندية كرة الصالات.

وتابع أن اتحاد الكرة لن يبخل على هذا الجيل من اللاعبين سواء بالمكافآت أو مباريات ودية للحفاظ على هذا المستوى وتشريف الكرة المصرية فى المحافل الدولية، موضحا أن المجلس وعد اللاعبين بمكافأة استثنائية بعد التأهل إلى قبل النهائى وهو ما كان له مفعول السحر فى فوز الفريق اليوم على أصحاب الأرض.

فى السياق ذاته، أبدى محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات، سعادته الغامرة بالإنجاز الذى حققه منتخب شباب الصالات بالفوز على الأرجنتين اليوم وتتويجه بالميدالية البرونزية.

وقال أبو الوفا لـ"اليوم السابع" إن هذا المنتخب تجاوز العديد من الصعوبات لتحقيق هذا الإنجاز، موضحا أن الفريق افتقد اليوم أهم عنصرين بسبب الإصابة، ومع ذلك كانوا حد حسن الظن، واستطاعوا تشريف الكرة المصرية وإسعاد الجماهير.

وتابع أن اتحاد الكرة سيقيم حفل تكريم لهذا المنتخب فور العودة من الأرجنتين، مع رصد مكافآت مجزية لهم، بعد نجاحهم فى تحقيق إنجاز كبير للرياضة المصرية، مشددا على أن اتحاد الكرة سيوفر لهذا الجيل كل ما يحتاجه من أجل الحفاظ عليه وتحقيق مزيدا من الانتصارات.

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى منتخب شباب الصالات، مكافأة تحقيق الميدالية البرونزية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة