عضو الطاولة يكشف أزمة الجمعية العمومية.. ورئيس الاتحاد يرد

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:30 م
عضو الطاولة يكشف أزمة الجمعية العمومية.. ورئيس الاتحاد يرد تامر وفقى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الانقسام داخل اتحاد تنس الطاولة بين أعضاء المجلس بسبب الميزانية والحساب الختامى للاتحاد المقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية، والمقرر لها يومى 30 و31 أكتوبر الجارى.

وانقسم الأعضاء فمنهم من رفض التوقيع بالموافقة على الميزانية، وهم تامر وفقى وسعيد قريطم، وعبد العزيز السيسى، فى حين وافق باقى الأعضاء الذين يمثلون الأغلبية، على أن يتم عرضها على العمومية التى تملك حق الموافقة أو الرفض.

من جهته أكد تامر وفقى، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أنه رفض الميزانية بسبب بعض البنود، فضلا عن الديون التى يعانى منها الاتحاد من كل الاتجاهات، والسبب فى ذلك عدم وجود منصب أمين صندوق فى اللائحة الاسترشادية لذا فإن الجمعية العمومية ستناقش كل ذلك، وسأطلب إضافة منصب أمين الصندوق ضمن البنود التى يرغب إضافتها فى لائحة الاتحاد لمنع تراكم الديون أكثر من ذلك.

وأشار عضو المجلس إلى أنه يرحب بقرار الجمعية العمومية لعقد عمومية طارئة، طبقا لما ينص عليه قانون الرياضة والميثاق الأوليمبى أن الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل بتعديل ووضع لوائحها، وعلى الجميع احترام ذلك.

من جاهته أكد معتز عاشور، رئيس الاتحاد، أن ثلاثى المجلس رفضوا الموافقة على الميزانية رغم أنهم لم يطلعوا ووضعوا شرط أن يتم إضافة بندى الثمانى سنوات والـ 70 سنة فى اللائحة لموافقتهم على الميزانية، ووفقا للأغلبية تم اعتماد الميزانية لأن عدد الأصوات 5 مقابل 3  ، وتم ذلك فى حضور المراقب المالى للاتحاد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة