أخبار ميسى اليوم عن الخلاف مع بيكيه بسبب اتهام الدفاع بتراجع برشلونة

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 01:47 م
أخبار ميسى اليوم عن الخلاف مع بيكيه بسبب اتهام الدفاع بتراجع برشلونة ميسي وبيكيه
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت أزمة ثنائية داخل فريق برشلونة الإسبانى بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه قبل اللقاء المرتقب ضد توتنهام غداً، الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلى".

ميسي وبيكيه
ميسي وبيكيه

 

أزمة داخل برشلونة بين ميسي وبيكيه

ذكرت صحيفة "أس"الإسبانية، إن العلاقة بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ليست جيدة حالياً هلى خلفية النتائج السلبية التى حققها البلوجرانا وإهداره لـ 7 نقاط فى أخر 3 جولات بالدورى الإسبانى.

أضافت الصحيفة، أن المدافع الإسباني أبدى استياءه من ميسي لعدم تحدثه بصفته قائداً للفريق لوسائل الإعلام عندما تكون النتائج سلبية لدعم الفريق، واتهمه بأنه لا يتحدث إلا عندما يكون خارج أوروبا مع منتخب الأرجنتين.

كما رد ميسي على بيكيه مؤكداَ له على أن سبب النتائج السلبية لبرشلونة هو الأخطاء الدفاعية، قائلاً "إن الفرق تسجل في مرمانا أهدافا كثيرة".

ووصلت العلاقة بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه أبناء أكاديمية "اللامسيا" إلى طريق مسدود خلال الوقت الحالى.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

مدرب توتنهام يشيد بميسي قبل موقعة برشلونة بدورى الأبطال

أشاد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غداً، الأربعاء، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال مدرب توتنهام فى مؤتمر صحفى، "بالنسبة لى ميسي هو الرقم واحد فى العالم، وسيستمر كذلك حتى الوقت الذى يريده هو"، فى إشارة إلى أن النجم الأرجنتينى هو الأفضل على الإطلاق.

وأكد ماوريسيو بوكيتينو خلال تصريحاته أن موهبة ليونيل ميسي وقدراته الفنية داخل الملعب هى ما تجعله الأفضل فى العالم بلا منازع.

وعن تدريب برشلونة وليونيل ميسي مستقبلاً، علق مدرب توتنهام قائلاً، "لدى العديد من الأصدقاء فى البارسا، هم أشخاص أحترمهم كثيراً.. لكن أنا ونادى برشلونة نذهب فى اتجاهين مختلفين ومتعارضين، وهذا ما يجعل تواجدى هناك مستحيلا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة