حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 2/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 2/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرا واستغل الفرص

برج الميزان  واحد من الأبراج التى تتسم بالعقل، ولكن ذلك لا يمنعه من خوض المغامرات والتجارب الجديدة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ومن مشاهير برج الميزان  كيم كارداشيان.

4-10-768x431
 كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى                                                                   

ستجد نفسك أمام  فرص تنهمر عليك من كل حدب وصوب، وكل واحدة منها ستحمل لك الكثير من الفوائد المادية ولكن يجب عليك عدم التسرع والتعامل مع كل فرصة بشكل منفصل كى لا تفوت على نفسك ربحًا لم تحلم به يومًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحياه العاطفيه ستصبح على مايرام وستصل المشاكل لحدها الأدنى إذا تمكنت من التواصل مع شريك حياتك بشكل جيد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

قد تتعرض لبعض المشكلات الصحية البسيطة التى يمكن معالجتها بالمواد الطبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع العلماء أن الأمور لن تسير على ما يرام من المرة الأولى، بينما ستصل إلى ما تريد بأسرع وقت ويتوقع أن الفترة المقبلة قد تكون جيدة لك.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اكسب ثقة الآخرين

برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بحب الآخرين فهو يملك الكثير من المرح والقدرة على التأثير على الآخرين، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج إلهام شاهين.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تتعرض لجهد حاد فى العمل يمكن أن يساعدك على كسب احترام الكبار وزملاء العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ربما تشعر أن حياتك العاطفية تستهلك الجزء الأكبر من طاقتك، خصوصاً إذا كنت متزوج ومن فترة تعاني من التوترات في علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يمكن أن تتعرض لوعكة صحية بسيطة، لكن ستتغلب عليها بدرجة كبيرة فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك الترقية فى العمل إذا كسبت ثقة المديرين والزملاء، وأن تكون سعيداً الأيام المقبلة.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غرورك يضرك اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار، وتعد من الابراج صادقة الإحساس، بينما تعتبر العصبية والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.   

_315x420_747ec702764d9d2bc120bca067cfdbd8729c016e34ab888649fc6143012c4040

أحمد حلمى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة اليوم وترتب لتصفية ذهنك من الضغوط الماضية، ربما يشاركك أصدقاء مقربين فى قضاء هذه الإجازة بشكل مختلف، فلا تجعلها تمر دون تحقيق ما تريد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعبر عما أخفيته من مشاعر عن الشريك خلال الفترة الماضية، ربما تحتاج لمزيد من الشجاعة والمغامرة لتتقرب للشريك، وهو ما ستتمكن من تحقيقه اليوم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تعانى بعض الآلام الطفيفة اليوم فى العظام وتبحث عن طبيب متخصص لاستشارته فى أسباب ذلك، عودة مختلفة لممارسة التمارين الرياضية بعد فترة انقطاع طويلة، وفقدان للوزن فى مصلحتك خلال أيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

أنت شخصية مختلفة عن المحيطين بك، ولكن احذر الغرور والتعامل السىء معهم، وقد تعانى عند المساء من الشك فى أمور كثيرة وترغب فى تحديد موقفك تجاه جوانب كثيرة.

 حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستصل لهدفك

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بقوة الشخصية وطموح وعملى، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد.

download
سميرة سعيد

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تستطيع أن تصل إلى هدفك خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة من التعب والاجتهاد، وقد تكون هناك عروض عمل جديدة الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

قد يكون هناك تداخل بين الحب والصداقة والعلاقات التى تبدأها الآن يمكن أن تثبت أنها صعبة وليست طويلة الأمد، كما من الممكن عودة علاقة قديمة مع صديق، ويمكن أن تتحول العلاقة القديمة إلى حب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لا تجعل الأزمات اليومية تأخذ من روحك وتؤثر على صحتك بشكل سلبى، فبداخلك شخصية قوية لا مثيل لها وأنت تعلم ذلك جيدًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ينصح علماء الفلك الفترة المقبلة لبرج الجدى أن يكون حذرًا من السفر سواء كان للعمل أو الترفيه، وأن يحاول تأجيل أى رحلة تم التخطيط لها مسبقًا.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. بداية جديدة نحو النجاح

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الصدق والطموح الشديد والحس الفنى الراقى، بينما تعتبر السلبية والغموض أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الحوت عماد متعب.

عماد متعب
عماد متعب

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حياتك المهنية مستقرة وتتقدم بخطوات ثابتة نحو إحراز نجاحات جديدة، ربما تنتظر فرصة أفضل لتقديم أفضل ما لديك، ولكن أدائك اليوم مميز.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن بشكل واضح اليوم، وتتجنب الخلافات السابقة، وعند المساء لديكما فرصة جيدة لبداية صفحة جديدة نحو علاقة عاطفية أكثر وضوحا واستقرارا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تطلب من مدربك الخاص إمدادك ببعض التمارين الرياضية المناسبة لوزنك لتطوير مستوى لياقتك البدنية خلال الفترة المقبلة، وعند الصباح الباكر لديك خطة متكاملة لتنظيم وجباتك والعمل على فقدان الوزن الزائد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لا تنظر اليوم لأخطاء الماضى، ربما تحتاج لمزيد من الثبات لتتخطى ما حدث، ووجود الأصدقاء بجانبك يدعم ذلك، حياتك القادمة ستكون أكثر ترتيبا إذا قمت ببعض التعديلات على سلوكياتك مع المقربين لك.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قلل من التوتر

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تحمل بعض التناقضات فى ملامح شخصيتها، لكن بين هذا التناقض تجد قلب دافئ يمكنه احتواءك وقت الضيق والأزمات، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى

انجيلينا جولى
انجيلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تخبط فى العمل وتردد كبير ما بين قرار تركه أو الاستمرار فيه، خاصة بعد تقليل المرتب بصورة كبيرة، نتيجة المشاكل المالية التى تمر بها المؤسسة مؤخرا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تقلل من التوتر والقلق فى علاقتك مع شريك الحياة، إذا كان من نصيبك سوف يتفهم مشاكلك وظروفك ويحمل معك المتاعب ليخفف عنك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الصداع النصفى الذى تعانى منه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة يجب ألا يجد طريقه إليك باستمرار، والعلاج مهم لك وليس المسكنات التى تتناولها يوميا بشكل كبير.  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يهرب من المشاكل التى يعانى منها بشكل كبير ومنها المشاكل العاطفية والمهنية، وأن تتحسن أحواله جدا بعد رحلة من التعب.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بحياتك الشخصية

غالبا ما يحتاج إلى الحياة الهادئة ليعيش فيها بعيدًا عن التوتر والقلق، لكن التسرع فى شخصيته يجعله يرتكب بعض الأخطاء، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

توم كروز
توم كروز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حدد مهامك وأولويات العمل فلا تترك نفسك للهو طوال الوقت حتى لاتهدر وقتك فى الأمور غير المجدية ويؤثر ذلك على سير عملك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أحيانا يكون الهروب طريق نجاه بدلا من الصدام الشديد الذى يترتب عليه مواجهات محرجة وصعبة، تجعلك تخسر أحد الأشخاص.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

الحياة السهلة التى تعيشها من حيث تناول أكل من الخارج وشرب الكثير من المشروبات الغازية التى تعيش عليها يوميا سوف تضر بك كثيرا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان الفترة المقبلة أن يقوم برحلة سفر إلى الخارج ويجنى الكثير من المال الذى يطور ويرفع من حالته الاقتصادية.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ساعد الآخرين

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بعشق الحياة والسفر، ولكن حياته غالبا يصيبها التوتر والقلق لأتفه الأسباب، وهم من مواليد الابراج النارية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

ميرفت امين
ميرفت امين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مرحلة جديدة من النجاح والتفوق سوف تمر بها بشكل كبير بسبب اهتمامك بشغلك ووضعه فى المقام الأول من اهتماماتك، وهو ما سوف يرضى رؤساءك فى العمل ليتخذوا خطوة مهمة لترقيتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اتخذ قرار سريع إما بالاستمرار مع شريك حياتك الفترة الحالية والتعايش مع عيوبه، أو أن تتركه بدلا من تدميره واللعب بمشاعره، ولابد أن تعى جيدا انه لا يوجد شخص بدون عيوب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أطفالك يحتاجوا لزيارة الطبيب للاطمئنان على صحتهم، خاصة بعد اكتشاف الأمراض الوراثية فى أسرتك، حتى تنقذهم صحيا من البداية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يسافر فى رحلة عمل جيدة، تقدم له الكثير من الخبرات ليست فقط على المستوى المهنى بل وخبرات الحياة والتعرف على ثقافة أخرى.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم مختلف على جميع الأصعدة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية والعناد، بينما يعتبر الصدق والحرص على مساعدة الآخرين أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

80668-سعاد-حسنى-(6)
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تتعرض لمواقف صعبة فى عملك اليوم ولكنك تثبت جدارتك بمنصبك الحالى، وتخلص فى عملك، عند منتصف اليوم لديك تحديات جديدة عليك خوضها بثبات وثقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تعبر لأحد المقربين منك عن حبك له منذ فترة طويلة، لا تكتم مشاعرك خلال الفترة المقبلة وفكر جيدا، فعلاقتك تتحسن بأفراد أسرتك بعد فترة من التوتر، فاليوم بداية جديدة ومختلفة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولا تعانى من أية آلام بالمعدة، ربما تحتاج عند المساء لمزيد من الهدوء والتأمل فى الطبيعة، صديق مقرب بإمكانه مشاركتك ذلك، فلا تتردد فى قضاء وقت ممتع ليلا خارج المنزل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تخرج من مشاكلك اليوم وتعبر عن آرائك المختلفة وهو ما يدعم مواقفك خلال الفترة القادمة، عند منتصف اليوم لديك تحدى مختلف ثتبت فيه صحة وجهة نظرك فلا تدع أحدهم يهز ثقتك فى نفسك.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. افتح قلبك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها العصبية والتمسك بالرأى، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد  المهنى

الحياة مكسب وخسارة، وتلقى الانتقاد لا يعنى دائما أن الحياة تنتهى تقبل النقض الذى يوجه لك حتى تتمكن من عبور الأزمات وراجع ما يوجه لك ربما يكون به بعض الصواب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تحتاج لفتح قلبك بعض الشيء خلال الفترة القادمة فلا تجعل التجارب الماضية تؤثر على حياتك بالكامل، تقبل ما مررت به وستتحسن الأمور قريبا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تناول المزيد من السكريات سيؤدى بك لأزمات صحية لا تتوقعها، حتى إن لم تؤدى السكريات لزيادة الوزن، تناولها بالطريقة الحالية لا يبشر بخير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور بعض النجاحات الصغيرة التى ستجعله ينظر للحياة بشكل افضل، فاستعد لاستقبالها.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضحى شوية

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان نادية الجندى.

نادية الجندى
نادية الجندى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

التضحية لعملك ليست دائما فعلا سيئا طالما تشعر أن عملك يستحقها، إن كنت تشعر بقدر من التقدير فلا تردد فى تقديم التضحية لعملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

البحث عن حب جديد لن ينفعك، اترك الحب وستجده يطرق بابك بدون استئذان.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اللجوء لدايت عنيف سيؤدى لمشاكل عنيفة أيضا على صحتك، اتبع نظام صحى حتى لو كانت خسارة الوزن ستصبح أبطأ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل المرور ببعض التقلبات التى سيتمكن من عبورها بإتقان عمله ونشاطه الدائم.

حظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عصبيتك خطر

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 2/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية، والابتعاد عن الخيال عند التفكير فى الأمور المهمة، أما بالنسبة للميزات فيعتبر الذكاء والحسن الفنى الراقى من أبرز الصفات، فى حين يعتبر التشاؤم  والغرور فى أحيان كثيرة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.

خالد النبوى
خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

عصبيتك الزائدة ستؤدى بك لكوارث فى العمل، فحاول أن تسيطر عليها حتى تتجنب تلك الأزمات، وتعامل مع الأمور بعقلانية قدر الإمكان.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تخطى العلاقات السابقة وحاول أن تبدأ حياة عاطفية جديدة، والأهم ألا تحمل العلاقة القادمة أزمات وعيوب العلاقات الماضية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

إذا نت تشعر بأى ألم فلا تهمل التوجه سريعا إلى الطبيب، هذه الزيارة ربما تجنبك أزمات كبيرة والدخول فى دوامات لا يحمد عقباها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الفرصة لا تأتى كثيرا، ولهذا تمسك بالفرصة التى أمامك بكل ما تملك من قوة حتى لا تندم فيما بعد، وفى الغالب تلك الفرصة ستأتى لك خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة