لاعب ليفربول السابق يدعم محمد صلاح: "مش لازم 40 هدف"

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 12:27 ص
لاعب ليفربول السابق يدعم محمد صلاح: "مش لازم 40 هدف" محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جيمي كاراجر، نجم ليفربول المعتزل، ثقته في قدرة النجم المصري محمد صلاح على مواصلة التألق مع "الريدز" الموسم الحالي، مؤكداً أن أداء اللاعب لم يسجل تراجعاً كبيراً عن الموسم الماضى كما يرى البعض.

وقال جيمي كاراجر فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن محمد صلاح لن يقضى موسماً سيئاً إذا فشل في تسجيل 40 هدفاً وأكثر مثلما فعل في الموسم الحالى، موضحاً أن أسطورة النادى إيان راش تمكن فى أحد المواسم من تسجيل 47 هدفاً بجميع المسابقات ولم يحقق هذا الإنجاز فى مواسم أخرى.

أضاف لاعب ليفربول السابق، "محمد صلاح سجل 3 أهداف فى الدوري الإنجليزي حتى الآن أي أقل بهدف وحيد عن الموسم الماضى خلال نفس الفترة، لذلك لا أجد مبرر لمن يتحدث بأن اللاعب يمر بحالة فنية سيئة".

تابع، "أتمنى أن يتحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مع محمد صلاح بشأن تسجيله للأهداف، وأن إحرازه لـ 25 هدفاً لن يكون موسماً سيئاً بالنسبة له، بل سيكون موسماً رائعاً".

واختتم جيمى كاراجر تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح لاعب جيد، يمتلك القدرة على صناعة الفرص التهديفية، نعم أهدر العديد من الفرص المحققة، لكن هذا ليس شىء جديد بالنسبة للنجم المصري، فالجميع يدرك كمية الاهداف المحققة التي أهدرها في الموسم الماضي رغم تسجيله لأكثر من 40 هدفاً في جميع المسابقات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة