محافظ الإسماعيلية يمنح بائعو الأسماك مهلة أسبوع للإخلاء لتنفيذ مشروع السوق المتطور

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:58 م
محافظ الإسماعيلية يمنح بائعو الأسماك مهلة أسبوع للإخلاء لتنفيذ مشروع السوق المتطور جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، مع عدد من بائعى الأسماك وأصحاب الفروشات والمحلات البالغ اجماليهم 14 منتفع والقائمة بطريق البلاجات والمطلوب إخلائها وإزالتها حتى يتسنى استكمال الإجراءات التنفيذية لمشروع إنشاء سوق السمك المتطور الجديد والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون فيما بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكد محافظ الإسماعيلية، على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالاعتداء على شبر واحد من أملاك الدولة وحق الشعب واحترام القانون والحفاظ على هيبة الدولة والمصلحة العامة للبلاد. 

ويجرى العمل فى إنشاء سوق السمك المتطور الجديد على بحيرة الصيادين بطريق "عمارة السياحى" البلاجات والذى يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك وكافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

ويأتى هذا اللقاء مع بائعى الأسماك لسرعة إخلاء أماكنهم لاستكمال تنفيذ المشروع.

وقرر محافظ الإسماعيلية، أعطائهم مهلة آخيرة لمدة أسبوع ينتهى يوم الخميس الموافق 11 من أكتوبر الجارى والبدء فى تنفيذ الإزالة واستكمال الأعمال الإنشائية للسوق والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمنطقة. 

وخلال اللقاء أكد "عثمان"، على أنه لم ولن يضار أحدًا من أصحاب هذه الأنشطة  كما أبدى بائعى الأسماك احترامهم الكامل لسيادة القانون واحترام حق الدولة فى الحفاظ على ممتلكاتها. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة