مهرجان القاهرة للجاز ينظم المؤتمر الصحفى لنسخته العاشرة.. غدًا

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 03:00 ص
مهرجان القاهرة للجاز ينظم المؤتمر الصحفى لنسخته العاشرة.. غدًا مهرجان القاهرة للجاز
مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم مهرجان القاهرة الدولى للجاز المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق نسخته العاشرة، وذلك فى تمام السادسة  مساء غدٍ الأربعاء فى فندق سميراميس بمنطقة وسط البلد.

ويكشف الفنان عمرو صلاح مؤسس المهرجان، والسيد هينز ماهوني مستشار الجامعة الأمريكية الثقافي تفاصيل النسخة العاشرة من المهرجان، وفعاليات هذا العام، والذى يضم فى جعبته مشاركة 14 دولة مختلفة وأكثر من 20 حفلة موسيقية على مدار أربعة أيام متتالية، من 11 إلى 14 أكتوبر، وتحتضنه الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

 
42486104_897604870449500_6285421059848011776_n

يحضر المؤتمر مجموعة من الفنانين المصريين المشاركين بالمهرجان هذا العام مثل، الموسيقار هشام خرما، ومغنية الجاز نهى فكري وأعضاء فريق هاويدرو والمغنية الصاعدة نوران أبو طالب و فريق لوس كومبادريس والفنان يوسف فوزي وفرقة أوسكاريزما وبحضور الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني لدار الأوبرا المصرية ومؤسس أوركسترا بغدادي بيج باند.

نهى فكري
نهى فكري
 

ويقام مهرجان القاهرة الدولى للجاز هذا العام تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع سفارات هولندا، النمسا، التشيك، المجر، بولندا والبرتغال، بالإضافة إلى عدد من الهيئات الثقافية الدولية مثل: مؤسسة اليابان، معهد جوته، والمورد الثقافى، وميوزيك لكسمبورج، ومؤسسة بروهلفتسيا السويسرية الثقافية التي تحتفل ب30 عاماً من العمل الثقافي في مصر.

هشام خرما
هشام خرما
نوران ابو طالب
نوران ابو طالب
هاويدرو
هاويدرو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة