موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. انهيار عقار من 5 طوابق فى الموسكى

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. انهيار عقار من 5 طوابق فى الموسكى  الموجز وانهيار عقار الموسكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها انهيار عقار من 5 طوابق فى الموسكى دون خسائر فى الأرواح

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

انهيار عقار من 5 طوابق فى الموسكى دون خسائر فى الأرواح

انهار عقار مكون من 5 طوابق، فى 48 شارع الأزهر بحى الموسكى غرب القاهرة، دون أن يسفر عن إصابات.

 

استئناف الرحلات الجوية إلى مطار معيتيقة الدولى فى طرابلس

أعلن وكيل وزارة المواصلات فى حكومة الوفاق الليبية، هشام بوشكيوات، استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار معيتيقة الدولى بعد تعليقها لساعات، موضحا أنه سيتم إعلام المسافرين بالمستجدات حول مواعيد رحلات الطيران.

 

على عبد العال يعلن اعتراض الرئيس السيسى على قانون البحوث الإكلينيكية

أعلن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه تلقى رسالة من رئيس الجمهورية، بالاعتراض على بعض المواد من مشروع قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية، موضحا بها أسباب هذا الاعتراض، طبقا لنص المادة 123 من الدستور.

 

البرلمان يرفض طلبين لرفع الحصانة عن نائبين.. وعبد العال: مرتضى مش منهم

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، رفض المجلس طلبين لرفع الحصانة عن عضوين بالمجلس، لعدم توافر الشروط اللائحية فى الطلبين، دون أن يذكر اسم العضوين المطلوب رفع الحصانة عنهما.

 

صور.. المدن الجامعية بعين شمس تجرى تحليل مخدرات للطلاب المقبولين

رصد "اليوم السابع" إجراءات الكشف الطبى الطلاب المقبولين للسكن بالمدن الجامعية بجامعة عين شمس، قبل تسكينهم، حيث تجرى المدن الجامعية بجامعة عين شمس كشف طبى وفحص للطلاب المقبولين، وتحليل بول للكشف عن المخدرات، خاصة وأن شروط السكن بالمدينة تستلزم خلو عينة دم الطالب من المخدرات.

 

فصل التيار الكهربى عن شارع الأزهر لحين رفع ركام عقار الموسكى المنهار

فصلت شركة الكهرباء بالقاهرة التيار عن المنطقة التى شهدت انهيار عقار مكون من 5 طوابق، فى 48 شارع الأزهر بحى الموسكى، لمساعدة رجال الإنقاذ البرى التابع للحماية المدنية وعمال الحى فى رفع ركام العقار المنهار، وتسهيل عمليات استخراج محتويات المنزل.                                      

 

المرور: حواجز حديدية بمحيط العقار المنهار فى شارع الأزهر لمنع الزحام

وضعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، حواجز حديدية بمحيط انهيار جزئى لعقار بشارع الأزهر بمنطقة الموسكى لفصل الحركة المرورية بالطريق ومنع الزحام المرورى بالمكان ومساعدة عمال المحافظة فى رفع ركام العقار، كما تم تخصيص حارة مرورية لحركة السيارات لحين الانتهاء من عمليات رفع الركام.

 

فيديو.. 8 شائعات نفتها الحكومة خلال 8 أيام

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، فى تقريره الدورى لرصد الشائعات، عن 8 شائعات انتشرت فى 8 أيام، حيث تواصل المركز مع الوزارات والجهات المعنية لتوضيح الحقائق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة