حظك اليوم الأحد 21/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الأنانية تضرك كثيرا

الأحد، 21 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الأنانية تضرك كثيرا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التفكير بطريقة خيالية بعيدًا عن الواقع، كما يميلون للاستقرار طوال الوقت ويخافون من خوض التجارب الجديدة، بينما يعتبر العناد والشك الزائد فى الآخرين من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.


منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

علاقتك بزملاء العمل تتحسن كثيرًا اليوم ويدعمونك بشكل واضح نحو تنمية مهاراتك خلال الفترة  المقبلة، ربما تحتاج عند منتصف اليوم لنصائح أحدهم فى خطواتك القادمة، تركيزك فى أداء مهامك فى حاجة للزيادة  خلال المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حالتك النفسية تؤثر سلبيًا على علاقتك بالشريك وعليك التحكم فى ذلك، ربما تحتاج للتعبير عن أوجاعك فلا ضرر من الحديث مع الشريك فى ذلك ولكن اختار الوقت المناسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تعانى من الالتهابات الطفيفة فى محيط العين، وعليك تجنب التعرض للأتربة خلال الفترة المقبلة، عند المساء تمارس تمارين رياضية جديدة لشد الجسم، وصديق مقرب يشاركك التمارين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تلتقى أصدقاء قدامى طالت فترة عدم تقابلكما، وتستعيدا الذكريات الجميلة، ربما عليك الحذر من الشخصيات المقربة لك عند البوح بأسرارك الشخصية، ورشد من نفقاتك اليوم لتجاوز صعوبات المرحلة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة