صور.. FTI الألمانية تنقل مركز خدمة عملائها على مستوى العالم إلى الجونة

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 01:49 م
صور.. FTI الألمانية تنقل مركز خدمة عملائها على مستوى العالم إلى الجونة جانب من المؤتمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر التى نظمته شركة FTI الألمانية لعمل عرض تقديمى لنقل مركز خدمات العملاء على مستوى العالم من ألمانيا إلى منتجع الجونة بمدينة الغردقة، لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة .

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال فعاليات المؤتمر أن قرار نقل مركز خدمات العملاء على مستوى العالم وأنشطة شركة FTI الى الجونة بالغردقة  قرار صائب باعتبار أن السائح الألمانى يحتل المرتبة الأولى بين السائحين من مختلف الجنسيات الأوروبية.

وأضاف المحافظ أن نقل أنشطة الشركة الألمانية FTI الى الجونة يؤكد الأمن والأمان التى تتمتع به جمهورية مصر العربية بوجه عام ومحافظة البحر الأحمر بوجه خاص.

واعتبر نقل مركز خدمة العملاء إلى الجونة للشركة الألمانية حدثا مهما لتنشيط وتحفيز السياحة الألمانية فى البحر الأحمر، مضيفاً أن هذا الحدث سيعمل على نشر دعاية كبيرة لزيارة المقاصد السياحية ليس فقط بالبحر الأحمر بل فى جميع أرجاء مصر.

وأواضح  أن مشاركته بفعاليات المؤتمر تأتى فى ضوء إيمان محافظة البحر الأحمر بأهمية تضافر كافة الجهود من أجل إعادة المكانة السياحية لمصر والبحر الأحمر التى تليق بها، مشيراً إلى انه لدينا العديد من الإمكانيات والمقاصد السياحية الموجودة داخل مصر من  مزارات تاريخية وأثرية بالإضافة الى البحر الأحمر بمياهه النقية وغناه بالشعاب المرجانية التى لا يوجد لها مثيل فى العالم، وكل هذه الإمكانيات التي تجعل من مصر الوجهة السياحية الأولى على مستوى العالم .

وفى نهاية كلمته بالمؤتمر الصحفى دعا محافظ البحر الأحمر المشاركون بالمؤتمر، إلى عمل جولة داخل مدينة الغردقة للتعرف على مدى الأمان، مؤكدا أن الغردقة والبحر الأحمر تتمتع بأعلى درجة أمان فى العالم، مطالبا بنقل الصورة للشعب الأوربى ودعوتهم لزيارة مصر، مضيفاً أن البحر الأحمر تضم العديد من المنتجعات السياحية، حيث تضم 176 ألف غرفة سياحية، داخل 256 منتجع وفندق، بالإضافة إلى وجود مطار بالغردقة يستوعب أكثر 13 مليون راكب سنوياً ومطار بمدينة مرسى علم يستوعب أكثر من ثلاثة ونصف مليون راكب سنوياً.

وأضاف المحافظ أنه سيتم افتتاح وتشغيل مطار بمدينة برنيس مع مطلع العام القادم ليستوعب العديد من المسافرين، مع تقديم  الخدمات للمنتجعات والمنشآت  السياحية جنوب مدينة مرسى علم.

شارك بفعاليات المؤتمر العديد من الصحف الدولية والأوروبية الكبرى  المتخصصة فى مجال السياحة، بحضور أكثر من 50 صحفى دولى من أفضل الصحفيين الاوربيين من ألمانيا والنمسا وسويسرا وفرنسا وهولندا .

 

 

فاعليات مؤتمر شركة FTI  بالجونة (1)

فاعليات مؤتمر شركة FTI بالجونة (1)

 

فاعليات مؤتمر شركة FTI  بالجونة (2)
فاعليات مؤتمر شركة FTI بالجونة (2)

 

فاعليات مؤتمر شركة FTI  بالجونة (3)
فاعليات مؤتمر شركة FTI بالجونة (3)

 

فاعليات مؤتمر شركة FTI  بالجونة (4)
فاعليات مؤتمر شركة FTI بالجونة (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة