لاعب ليفربول السابق: هدف صلاح فى هدرسفيلد أعاد ذكريات تألقه مع الريدز

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 02:10 م
لاعب ليفربول السابق: هدف صلاح فى هدرسفيلد أعاد ذكريات تألقه مع الريدز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جون ألدريدج، مهاجم ليفربول السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح يعانى من أزمة ثقة يتعين على يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الجلوس معه لمعرفة الأسباب التى أدت إلى معاناة "الفرعون" من تلك الأزمة.

وقال جون ألدريدج، فى تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن الهدف الذى سجله محمد صلاح فى شباك هدرسفيلد تاون بالمباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أعاد للأذهان ذكريات تألق اللاعب المصري مع "الريدز" الموسم الماضى، موضحاً أنه سجل الهدف بطريقة رائعة.

وأضاف أن محمد صلاح أثبت من خلال الهدف الذى سجله في شباك هدرسفيلد تاون قدرته على اختراق دفاعات الحصوم بفضل سرعته المعهود وتشكيل الخطورة على مرمى المنافسين فى أى وقت، موضحاً أن اللاعب المصرى لم يظهر بمستواه المعهود فى مباراة الفريق الأخيرة رغم تسجيله لهدف الفوز.

ويتقاسم ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة.

ويستعد ليفربول لمواجهة النجم الأحمر الصربى الأربعاء المقبل على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة