حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بحلمك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بحلمك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالعقلانية والمشاعر الطيبة، ولكن يعيبه المبالغة فى المجاملة، ومن أبرز مشاهير برج الميزان ريم البارودى.

ريم البارودي
ريم البارودى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تحدث لك تغيرات جزئية فى حياتك المهنية، فيبدو أنك تناقش أفكار مشاريع تساعدك على تحسين حالتك المادية، فأنت مبذر إلى حد كبير، وعليك أن تحدد المبلغ الذى يمكنك صرفه من الأموال وتخصيص جزء ثابت للادخار حتى تتمكن من تحقيق ما تسعى إليه من نجاحات فى العمل، فالمال هو الوسيلة التى تساعدك على تحقيق ذلك بجانب خبراتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تفهمك وعلاقتك القوية مع الشريك تجعلك فى درجة كبيرة من الرفاهية والسعادة، فلا تلتفت للماضى وتنظر إلى الآخرين، فأنت من الأشخاص الذين يعطوا مشاعرهم لمن يحبونهم بصدق وطيبة، فلا تخلق حالة من التذبذب بينك وبين الشريك وسر كما أنت لتقوية العلاقة بينك وبين الشريك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى تبذل الكثير من الجهد فى التفكير والمجهود فى حياتك مما يؤثر على صحتك كثيرًا، فعليك أن تخصص وقت إجازتك للراحة أو السفر إلى أماكن ساحلية برفقة الزملاء أو الشريك فهم من يساعدونك على تحسين الحالة النفسية لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

تمر بحالة جيدة للغاية فى الفترة المقبلة، وتتفتح لك طرق عديدة نحو ما كنت تريد تحقيقه، وتكون المسافة قريبة بينك وبين أحلامك وطموحاتك، فاستمر فى ذلك وعندما تواجه المعوقات فى الطريق لا تنظر إليها وتجعلها تؤثر عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة