حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتعجل فالفرص كثيرة أمامك

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتعجل فالفرص كثيرة أمامك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائي الذى يتميز مواليده بالبراءة الدائمة مهما كبر عمره، ولكن يعيبه أنه شخص قليل الاهتمام والصبر، 

ومن أبرز مشاهير برج القوس كريستينا أبلجيت.

كريستينا أبلجيت
كريستينا أبلجيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تظهر أمامك العديد من الفرص العملية التي يتمنى أصحابها موافقتك عليها، فلا تتخذ قرارك مسرعاً حتى لا تهدم ما بنيته في مسيرتك العملية، فانت شخص ناجح بشدة، كن كما أنت وسر على خطى النجاح، واعلم جيداً أنه يجب أن تتأكد من ضمان نجاحك في الفرصة التي سيقع اختيارك عليها.

برج القوس على الصعيد العاطفى

شريكك يسعى دائماً للتقرب إليك وتقوية العلاقة بينكما، فهو يشاركك المهام التى يفعلها ويستطلع رأيك فيما يريد فعله، فقم بمشاورة شريكك فى أفعالك أيضا، سيفيدك كثيراً فى التخلص من بعض المشكلات التى يمكن أن تتعرض لها، وعلى الصعيد الآخر فهو يقف بجانبك ويدلك أيضاً إلى طريق النجاح.

برج القوس على الصعيد الصحى

يبدو أنك تشعر بخمول اليوم، نتيجة المهام الكثيرة التى تقوم بتنفيذها والتفكير الكثير، فعليك أن تريح عقلك وجسدك حتى لا تكون مرهقاً، وحاول التأقلم مع تغير الطقس الحالي، حافظ على تخصيص وقت لممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

الفترة المقبلة تتحسن الأمور بالنسبة لك وتكون واضحة أكثر من ذلك، فلا تيأس من مغامراتك فى شىء وسِر في طريقك لتحقيق خطوات أفضل على الصعيد المهنى، وعندما تطور العلاقة بينك وبين شريكك سيساعدك ذلك على تحسين حالتك النفسية والتفكير أكثر بطلاقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة