حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الخصوصية مهمة لحياتك

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور ليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الخصوصية مهمة لحياتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يحتوى الجميع بما له من ذكاء اجتماعى يجعله صندوق لأسرار المحيطين به سواء من الأصدقاء أو الأقارب وهى أفضل مميزاته، لكنه لا ينسى الاساءة بسهولة ولا يترك حقه مما حدث هذه هى أبرز عيوب برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، وهو من الأبراج الترابية.

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى

جورج كلونى
جورج كلونى

 

برج الثور على الصعيد المهنى..
 

لا تتنازل عن منصبك الإدارى الذى وصلت له بالتعب والاجتهاد بسهولة فهناك من يخطط لازاحتك عنه، فلا تكن من الأشخاص الذين يتهورون فى لحظة تضيع تعبك، استثمر خبراتك طوال السنوات الماضية فى أن تثبت حكمتك فى العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفى..

حبك الحقيقى الذى تبحث عنه قريب منك، ويحاول ان يطرق بابك يوم بعد الآخر لكن غشاوة على عيونك لا تجعلك ترى تصرفاته التى تعبر عن الاهتمام بك وحبه لك، فافتح قلبك اليوم وعقلك أيضا.

 

 برج الثور على الصعيد الصحى
 

الرجيم القاسى الذى تتبعه الفترة الحالية، لا يمكن أن تستمر عليه اكثر من ذلك، قرر اليوم أن تقوم بإيقاف هذا الدايت الضار بصحتك لأنه لا يحتوى على كافة المواد الغذائية الهامة لصحتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن يستمع بحياته الشخصية بشكل أكبر بسبب اهتمامه وشريك حياته بالخصوصية والابتعاد عن الحكى عن أسرارهم لمن يحيطون بهم مما يقلل من التدخل فى شؤنهم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة