رئيس جامعة مطروح: حل جميع مشاكل الطلاب وإعفاء غير القادرين من المصروفات

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 01:33 م
رئيس جامعة مطروح: حل جميع مشاكل الطلاب وإعفاء غير القادرين من المصروفات حفل استقبال طلاب رياض الأطفال بجامعة مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد إسماعيل القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، إنه لا يشغله إلا الطالب وأنه بصدد حل جميع مشاكل الطلاب الحالية وبصدد تعيين أعضاء هيئة تدريس على مستوى الجامعة وتوفير كافة التجهيزات المختلفة للكليات، مؤكداً على دعم الطلاب غير القادرين على دفع المصروفات المدرسية والكتب الدراسية، إعفائهم من سدادها بشكل نهائي.

جاء ذلك خلال احتفالية كلية رياض الأطفال بجامعة مطروح بالطالبات الجدد، بحضور الدكتور إبراهيم الصاوي القائم بأعمال عميد كلية رياض الأطفال، والدكتور صلاح عسران، القائم بأعمال كلية التربية الرياضية و الدكتور كمال عناني القائم بأعمال عميد كلية الآثار.

وأوضح الدكتور محمد إسماعيل، وأوضح، أن كلية رياض الأطفال تعتبر من الكليات النشطة بشكل واضح، لوجود العديد من الأنشطة الدراسية بها، مؤكداً إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر هذا العام هو عام الأنشطة والتعليم، وطالب عمداء الكليات بضرورة مساعدة الطلاب ودعمهم، لممارسة الأنشطة الطلابية، لتنمية المهارات المختلفة وتشجيع الطلاب وتنمية أسلوب التعلم الذاتي والإلقاء والحوار الجيد.

وكرم " إسماعيل" خلال الاحتفال نجلاء محمد حسن وكيل كلية رياض الأطفال، ومنحها أول درع بجامعة مطروح، لجهودها المتميزة والجدية والالتزام، كما كرم الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية، خاصة في مسابقة مارثون الجامعة، الذي تنظيمه الأسبوع الماضي.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة