أخبار ميسي اليوم عن تهنئة زملائه بالفوز على الإنتر فى غرف الملابس

الخميس، 25 أكتوبر 2018 05:36 م
أخبار ميسي اليوم عن تهنئة زملائه بالفوز على الإنتر فى غرف الملابس ميسي فى مدرجات كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى على تهئنة زملائه بالفوز المستحق ضد إنتر ميلان، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ميسي يهنأ لاعبى برشلونة بالفوز على الإنتر بغرف الملابس
 

 

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إنه قبل دقيقتين من إنتهاء مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان والتى حسمها البلوجرانا بهدفين نظيفين، نزل الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى غرف الملابس وانتظر زملائه وهنأ كلا لاعب بمفرده على الفوز المعنوى ضد النادى الإيطالى.

أوضحت الصحيفة، إن حالة من السعادة كانت تسيطر على وجه ليونيل ميسي خلال مقابلته لزملائه فى غرف الملابس بعد الفوز على إنتر لكن كان يشعر بالحزن إلى حد ما بسبب عدم وجوده فى أرضية الملعب نظراً للإصابة التى تعرض لها ضد إشبيلية بالجولة التاسعة من الدورى الأسبانى، السبت الماضى.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد تعرض لكسر فى نصف قطر ذراعه الأيمن نتيجة لسقوط خاطىء خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبى إشبيلية مما أدى إلى غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

 

برشلونة يحقق العلامة الكاملة بدورى الأبطال فى غياب ميسي 
 

 

حقق فريق برشلونة الإسبانى، العلامة الكاملة فى الموسم الحالى 2018/2019 من مسابقة دورى أبطال أوروبا فى غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ، بعدما فاز على ضيفه إنتر ميلان الإيطالى، بنتيجة 2/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء،  على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة فى المواجهات الثلاث التى خاضها فى الجولات الأولى من دورى الأبطال، بدأها أمام ايندهوفن الهولندى برباعية نظيفة، ثم الفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزى بأربعة أهداف مقابل هدفين، تلاها بانتصار هام ضد الإنتر،أمس.

وانتزع برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متفوقاً على إنتر ميلان صاحب الوصافة الذى تجمد رصيده عند 6 نقاط، بينما يتذيل ناديي توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة