ليفربول: أهداف محمد صلاح الـ50 تكشف أهمية دوره مع الريدز

الخميس، 25 أكتوبر 2018 01:10 م
ليفربول: أهداف محمد صلاح الـ50 تكشف أهمية دوره مع الريدز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث نادى ليفربول الإنجليزى عن الرقم القياسى الذى حققه النجم المصرى محمد صلاح بالوصول إلى الهدف الـ50 مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن محمد صلاح سجل 50 هدفاً فى 65 مباراة فقط خاضها مع "الريدز"، وهو ما يوضح الدور الكبير للاعب مع الفريق منذ وصوله لقلعة "آنفيلد" قادماً من روما الإيطالى مع بداية الموسم الماضى.

ويعد محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 50 هدفاً مع "الريدز" بمختلف البطولات.

ووصل صلاح إلى الهدف 50 فى 65 مباراة مع الريدز، بينما حل فيرناندو توريس فى المركز الثانى بعدما سجل الـ50 هدفاً فى 72 مباراة، ويعد الثنائى هما الوحيدان اللذان سجلا 50 هدفاً فى أقل من 80 مباراة مع ليفربول.

وكان محمد صلاح قد سجل ثنائية فى فوز ليفربول على فريق النجم الأحمر الصربى بنتيجة 4 – 0، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، بينما يحتل باريس سان جيرمان الفرنسى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم النجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة