لينكر ساخرا من بى بى سى: 50هدفا فى 65 مباراة وتتحدثون عن ثقة كلوب فى صلاح

الخميس، 25 أكتوبر 2018 03:22 م
لينكر ساخرا من بى بى سى: 50هدفا فى 65 مباراة وتتحدثون عن ثقة كلوب فى صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر جارى لينكر، أسطورة الكرة الإنجليزية، من التقرير الذى أعدته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن تألق النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول الإنجليزى والنجم الأحمر الصربى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن محمد صلاح سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على النجم الأحمر الصربى بنتيجة 4 – 0، ليستعيد ثقة يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول.

وكتب جارى لينكر عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، ساخراً من التقرير "محمد صلاح سجل 50 هدفاً فى 65 مباراة مع ليفربول وتتحدثون عن عودة ثقة كلوب فيه؟".

 

ويعد محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 50 هدفاً مع "الريدز" بمختلف البطولات.

ووصل صلاح إلى الهدف 50 فى 65 مباراة مع الريدز، بينما حل فيرناندو توريس فى المركز الثانى بعدما سجل الـ50 هدفاً فى 72 مباراة، ويعد الثنائى هما الوحيدان اللذان سجلا 50 هدفاً فى أقل من 80 مباراة مع ليفربول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، بينما يحتل باريس سان جيرمان الفرنسى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم النجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة