اليوم العالمى للاعترافات.. شوف اعترافات السعوديين على الهاشتاج

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:00 م
اليوم العالمى للاعترافات.. شوف اعترافات السعوديين على الهاشتاج اليوم العالمى للاعترافات
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم العالمى للاعترافات" تخيل لو خصص يوم كهذا وكنت مضطرًا أن تعترف أمام كل من يعرفونك بأسرار تخفيها بداخلك، سيكون حقًا الأمر مخيفًا، فلكل منا أسراره التى يخفيها حتى عن أقرب المحيطين به، كما للبعض منا مواقف قد يكون الكشف عنها سبب خصومة مع الأصدقاء والعائلة، ومن أمثلة هذا تجاهل الرد على الهاتف عن عمد لعدم الرغبة فى التواصل مع أى شخص فى ذلك الوقت، وغيرها من الأمور الخاصة التى يجب الاحتفاظ بها تجنبًا للمتاعب.

لكن الشباب السعودى كان له رأى آخر، حيث دشنوا هاشتاج باسم "اليوم العالمى للاعترافات"، والذى تصدر الترند فى السعودية لعدة ساعات، حيث أقبلوا بأعداد هائلة على المشاركة فى الهاشتاج لتقديم اعترافاتهم الحقيقية أو بشكل ساخر، وإن كانت أغلب هذه الاعترافات مرتبطة بالعلاقات الحب والاعتراف بمشاعر الحب والفقدان تجاه آخرين.

اليوم العالمى للاعترافات يتصدر الترند فى السعودية
اليوم العالمى للاعترافات يتصدر الترند فى السعودية

ومن بين الاعترافات على هاشتاج "اليوم العالمى للاعترافات" غرد عدد كبير من الشباب والفتيات بجمل الاعتراف بالحب وفقدان الحبيب مثل "I love you" و"Really I miss you"، فيما اعترفت فتاة بأنها تغش فى نظامها الغذائى بأكل الفطائر، بينما عبر شاب عن استحالة الاعتراف عبر الهاشتاج بشكل ساخر، بقوله "مستحيل.. هل تريد قتلى"، بينما وجهت فتاة رسالة إلى أصدقائها وهى "اعترف لى.. أنا أسمع"، وعلى نفس الطريقة قالت فتاة أخرى "اعترافك قد يكون سبب سعادتى".

وتوالت الاعترافات ومن بينها الساخر والحقيقى، حيث جاءت تغريدتان متتاليتان لحساب واحد قالت فيه الفتاة "اعترف أن حبيبى الخيالى يطبطب على كتفى ويمسج عقلى وأنا أذاكر الحين"، والذى نشرته مع صورة جرافيك لخيال يطبطب على كتف فتاة أثناء مذاكرة واجباتها، أما التغريدة الثانية فكانت لصورة جرافيك أيضًا لفتاة ترقد على الأرض فى حالة اكتئاب، وبجوارها هاتفها المحمول تنظر إليه دون أن ترد، وعلقت عليها "أعترف أن هذا حالى الحين وأنا مطنشة خلق الله كلهم".

1
فتاة تعترف بغشها فى نظامها الغذائى

 

2
اعتراف بالصداقة

 

3
فتاة تعترف بعادتها للضحك الدائم

 

4
شاب يرفض الاعتراف

 

5
اعترافات الشباب السعودى

 

6
اعترافات الشباب السعودى على ترند اليوم العالمى للاعترافات

 

7
ترند اليوم العالمى للاعترافات

 

8
ترند اليوم العالمى للاعترافات فى السعودية

 

9
شوف اعترافات السعوديين

 

10
اعترافات فقدان الحبيب

 

11
اعترافات الحب على هاشتاج اليوم العالمى للاعترافات

 

12
اعتراف خيالى

 

13
اعتراف بتجاهل الآخرين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة