حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يحتاج أحد أقاربك مساعدتك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يحتاج أحد أقاربك مساعدتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 26/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ومن أشهر صفات برج الأسد الثقة الشديدة بالنفس التى تصل إلى حد الغرور والميل إلى القيادة والسيطرة على الآخرين، ولكنه من الأبراج شديدة الذوق التى تتمتع بإرادة قوية.

ومن أشهر مواليد برج الأسد الفنانة منة شلبى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

روح الدعابة التى تتميز بها تساعدك كثيرًا فى عملك اليوم، حاول أن تستفيد منها لكسر الجليد بينك وبين رؤسائك فى العمل. على صعيد آخر من المتوقع أن تحصل على أموال من مصادر غير متوقعة بالنسبة لك، فاستمتع بها ولكن تجنب الإسراف. 

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

سيتطلب أحد أفراد عائلتك مساعدتك ودعمك اليوم. لقد حان الوقت لتمديد حبك ودعمك غير المشروط له ولا تحاول أبدًا أن تنتقده فهذا آخر شيء يحتاجه منك الآن. عليك أن تضع جانبا القضايا الصغيرة الخاصة بك وشكواك وكل ملاحظاتك السلبية، فتصرفك الآن سيؤثر بشكل كبير على شكل العلاقة بينكما. 

برج الأسد على الصعيد الصحى:

الوقت مناسب لاعتماد نظام صارم لفقدان هذا الوزن الزائد. لقد كنت قلقًا بشأن زيادة وزنك منذ بعض الوقت واليوم  سوف تكون قادرا على اتخاذ خطوة إيجابية لفقدانه وهذا يمنحك الكثير من الثقة والعزيمة وستكون قادرًا على رؤية النتائج فى غضون وقت قصير جدا.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

لا تشعر بالإحباط واليأس عندما تحدث الأشياء لك بشكل غير متوقع أو تتأخر فى الحدوث فقد يكون هذا كله لصالحك ومن المفيد أن لا تستطيع أن ترى على الأرجح. جرّب شيئًا جديدًا لإبراز أفضل ما فيك، هذا سوف يعطيك استراحة من روتينك العادى والرتيب كذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة