حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الالتزامات العائلية تناديك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الالتزامات العائلية تناديك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 26/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج ترابى يحب الاستقرار والجدية وهو من أفضل الأبراج فى تحمل المسئولية وهو شديد النظام فى حياته كلها وليس العمل فقط، ولكن من أبرز عيوبه التشاؤم الشديد وصعوبة إرضائه.

ومن أشهر مواليد برج الجدى النجمة سميرة سعيد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

من المتوقع أن تحصل على مكاسب مالية غير متوقعة اليوم وتسترد مبلغ كبير من المال الذى كنت فقدت الأمل فى استعادته، تابع استثماراتك النشطة اليوم وكن يقظًا وإلا ستتحول مكاسبك إلى خسائر.

برج الجدى على الصعيد العاطفى:

من الجيد أن تكون صبورًا ومتفهمًا لشريك فهذا يمكن أن يجنبك عدد كبير من المعارك التافهة. لكن فى بعض الأحيان تحتاج أيضا إلى التحدث معه ومصارحته بما أزعجك من سلوكيات أو تصرفات. وستلاحظ أن الأمور ستتحسن.

برج الجدى على الصعيد الصحى:

سيبدأ اليوم بصحة جيدة. تأكد من استغلال الساعات الأولى من اليوم للأنشطة البدنية فقد تظهر بعض المتاعب الصحية البسيطة وخاصة فى الأسنان فى المساء. لتجنب هذا، ابحث عن بعض العلاجات المنزلية الشائعة. ومن الضرورى تعديل أنماطك الغذائية بشكل كبير من أجل الحفاظ على صحتك. وتجنب الأطعمة السكرية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

 قد تضطر إلى تلبية بعض الالتزامات العائلية ، وسوف تقوم بمهمتك بشكل رائع كعادتك. وستظهر مع هذه المهمة الكثير من المهارات الخفية فى شخصيتك وقدرتك الكبيرة على مواجهة تحديات الحياة. من المرجح أن تكون الرحلة صعبة ، لكنك ستستمتع بكل لحظة فيها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة