حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحافظ على تركيزك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحافظ على تركيزك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 26/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ومن المعروف عن مواليد برج الحمل الميل للاستقلالية والاندفاع الذى يصل إلى حد التهور أحيانًا، ورغم حدة طباعهم وسرعة انفعالهم لأنه برج نارى إلا إنهم يتسمون بطيبة القلب وسرعة الهدوء. 

ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنان العالمى عُمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

قدرتك على الحفاظ على تركيزك ستكون قوية جدا. يجب أن تلزم مكتبك طوال الوقت أو المكان المخصص للعمل فى المنزل لإنجاز المطلوب منك فى الحد الادنى من الوقت. العمل فى المنزل سيحافظ على مزيد من الوقت والطاقة والمال.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

فى كل مكان تذهب إليه هناك بعض الأشياء التى تذكرك بالأيام الماضية وذكريات قصة حب قديمة انتهت. حاول ألا تجعلك هذه الذكريات تندم على الأشياء التى حدثت والقرارات التى اتخذتها، وتقبل أن هناك بعض الأشياء التى لا يمكن تغييرها لذا دعها فقط كما هى. 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

إما أن تبدأ يومك أو تنهيه ببعض الوقت تقضيه فى المشى البطيء المريح، سوف يعطيك هذا الكثير من الطاقة الإيجابية ويساعدك على الاسترخاء. اطلب من أحبائك أن يصاحبوك. التعب يمكن التغلب عليك خلال النهار. فلا تستسلم للإجهاد.  واحرص على شرب العصير الطازج بدلا من المشروبات التى تحتوى على الكافيين.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

أنت فى حالة جيدة وعقلك  يعمل بنشاط ويحفزك على طرح أفكار واستراتيجيات جديدة باستمرار. لذلك يمكن أن يكون هذا اليوم مثمرًا جدًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، فإن كل هذا يمكن أن تتعثر إذا فشلت فى أخذ الأمور الصحية بعين الاعتبار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة