حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سهرة مميزة مع أصدقائك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..  سهرة مميزة مع أصدقائك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية وحب المغامرة والتجديد، ويعتبر الطموح العالى والحماس والشجاعة أبرز المميزات الشخصية.

من مشاهير برج الدلو

سعاد حسنى

برج الدلو على الصعيد المهنى
 

تحتاج لرأى صائب تستشيره فى خطواتك القادمة على صعيد العمل، لأنك اتخذت قرارات بمفردك ضرتك كثيرًا خلال الفترة  الماضية، واليوم لديك فرصة ذهبية لتعويض ما فاتك، وبدء مرحلة جديدة من الإنجازات على الصعيد  المهنى.

برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

تتخذ خطوات جادة نحو علاقة عاطفية أكثر استقرارًا خلال الفترة االقادمة، وعند المساء لديك الكثير من الخطط والأفكار للتحدث فيها مع الشريك من أجل اتخاذ خطوات متقدمة فى طريق علاقتك العاطفية ،  فتخلص من غرورك واهمالك لإهتمامات الشريك وستجد الأمور تسير على ما يرام.

برج الدلو على الصعيد الصحى
 

أنت معرض اليوم للإصابة بنزلة برد شديدة فأحرص على تناول المشروبات الدافئة وتجنب مسيرات الحساسية والأتربة، قبل النوم من الأفضل ان تمارس رياضة المشى لمدة لا تقل عن نصف ساعة لتجديد الدورة الدموية.

توقعات الأبراج لمواليد برج الدلو
 

عليك مراجعة الكثير من أفكارك وقرارتك التى اتخذتها خلال الفترة الماضية، حتى ا تبنى رؤيتك القادمة على ظنون خاطئة، مهاراتك الشخصية تتطور بطريقة ملحوظة نحو الأفضل، وعلاقاتك الإجتماعية فى حاجة للإهتمام من جانبك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة