حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اليوم أنت مقبل على الحياة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اليوم أنت مقبل على الحياة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار والبحث عن الاختلاف فى الأشياء، بينما تعتبر الغيرة الزائدة والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج السرطان

هانى سلامة

برج السرطان على الصعيد المهنى
 

تحظى اليوم  إنجازاتك بإعجاب مديرك المباشر، ويرشحك لتمثيل الشركة فى مؤتمرات دولية تمكنك من التعرف على شخصيات جديدة تفيدك على صعيد العمل خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج لبعض الهدوء عند التعامل مع زملائك فانتبه لذك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

ربما تشعر بالوحدة عند الليل اليوم ويسيطر على تفكيرك البحث عن شريك مناسب للحياة خلال الفترة القادمة، التأنى والتفكير أمران مهمان من أجل علاقة عاطفية مستقرة يمكنك بها تكوين أسرة فى وقت قريب.

برج السرطان على الصعيد الصحى
 

لديك زيارة هامة اليوم لطبيب التغذية الخاص بك للوقوف على أسباب زيادة وزنك بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وربما ينقصك اليوم تناول العصائر الطازجة، وكميات مناسبة من المياه، لا تغفل ممارسة التمارين الرياضية على فترات خلال اليوم.

توقعات الأبراج لمواليد برج السرطان
 

تنقصك الشجاعة والتفاؤل فى جوانب عديدة اليوم، ووجود الأصدقاء بجانبك يقويك ويشعرك بالاستقرار النفسى الذى عليك الانتباه له خلال الفترة القادمة، فكر فى كلماتك قبل النطق بها حتى لا تندم فيما بعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة