حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهرب من المجهول

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهرب من المجهول برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أشهر مواليد برج الأسد الفنان رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

فرصة عمل غير متوقعة ستفتح لك اليوم لكن يجب أن لا تتردد فى انتزاعها دفعة واحدة. أى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك بالفعل وكنت ستفقد فرصة مربحة. قد تلتقى بشخص ما من ماضيك الذى سيقدم لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تمامًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تصطف الكواكب اليوم لتجعلك تشعر بالرومانسية والعاطفة. لقد كنت قد بدأت للتو فى التعبير عن حبك لشخص أعجبت به فى الفترة الأخيرة، ولكن الآن أنت مستعد للالتزام الكامل لمتطلبات الحب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تشعر أنك فى قمة صحتك البدنية وهذا هو أفضل وقت لوضع أهداف جديدة ودفع نفسك إلى أبعد من ذلك. سوف يتمتع الرياضيون وغيرهم من المشاركين فى الأنشطة البدنية بنجاح كبير اليوم. سوف تتحسن صحتك العقلية أيضاً لأنك تشعر أنك خال من الإجهاد ومليء بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

لن تشعر بالراحة فى التعامل مع عوامل مجهولة الآن. لذلك ، ستحاول التمسك بالطرق المجربة والمثبتة بدلاً من تجربة أى أسلوب جديد. سوف تأتى الفرص الجديدة فى طريقك اليوم ، لكن من المرجح أن تختار واحدة تعرفها أكثر من التى يبدو أنها تقدم نتائج أفضل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة