حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على عروض عمل

السبت، 27 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على عروض عمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 27/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يشتهر مواليده بشخصيتهم العنيدة التى تميل إلى التسلط وحب التملك، وهم من أصحاب الشخصيات الدؤوبة التى تنجح فى تحقيق أحلامها والوصول إلى أهدافها، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة أصالة.

أصالة
أصالة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

قد يتحقق حلمك بالاستقرار فى الخارج اليوم لأنك قد تحصل على عروض للعمل مع شركات مرموقة فى بلد أجنبى. ومع ذلك ، قد تواجه مشكلات فى التوثيق ، ولكن سيتم حل هذه المشكلات فى أى وقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

عملت بجد خلال الفترة الماضية من أجل إنجاح علاقتك، واليوم تصل جهودك لذروتها فمن المرجح أن تحدث مواجهة كبرى اليوم وقد تتسبب هذه المواجهة فى النهاية إلى إطلاق كل الضغط والتوتر المكبوت الذى يعكر تفاعلك. وسوف تكون قادرًا على اتخاذ بعض القرارات الهامة فيما يتعلق بالتقدم فى علاقتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

تحدث لك تغيرات صحية كثيرة فى الفترة الأخيرة فتتقلب بين الصحة الجيدة والتوعك الشديد وقد تكون كلمة السر فى كل هذا نظامك الغذائى المضطرب الذى يسبب الكثير من الضغوط على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

أنت تشعر بالارتباك إلى حد ما من الأحداث التى تتكشف حولك ومختلف المعلومات التى تبدو متناقضة والتى تأتى فى طريقك. صوتك الداخلى هو أفضل دليل الآن. ثق فى غرائزك وافعل ما يطلب منك القيام به وسوف تتعلم الكثير عن نفسك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة