حلمي طولان: هدف الزمالك بفعل فاعل.. والبطولة "موجهة"

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:35 م
حلمي طولان: هدف الزمالك بفعل فاعل.. والبطولة "موجهة" حلمى طولان
كتب عمرو جاب الله - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الاتحاد في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الزمالك في ذهاب دور الستة عشر للبطولة العربية أن المباراة كانت في غاية الصعوبة له وكان يعلم ذلك جيدا لأنه يواجه منافس قوي لديه أفضل لاعبين في مصر ومستواهم الفني والبدني أكثر من ممتاز.
 
وأشار إلى أن المباراة قليلة الفرص من  الفريقين والهدف الذي سجله الزمالك من تسلل واضح كما أن الحكم تحامل على فريقه كثيرا، وأضاف قائلا :" هل من المنطقي أن يتم استقدام حكم تونسي لمباراة للزمالك الذي يوجد به لاعبين توانسة".
 
وقال طولان:" اعتقادي أن البطولة موجهة لأن الهدف في المباراة من تسلل واضح جدا يستطيع أي حكم أن يحتسبها تسلل، وشدد على أن النتيجة العادلة هي التعادل بدون تدخل الحكم.
 
وشدد على أن داودا وسيسيه لم يتأثرا بالأحداث الماضية خاصة وأن الجهاز الفني حسم مشاركة اللاعبين في المباراة من قبل  اللقاء بفترة طويلة. 
 
وأكد المدير الفني أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل خاصة وأن نتيجة لقاء الذهاب بهدف دون رد، وشدد على أنه يثق في اللاعبين المتواجدين بالفريق للتعويض.
 
وكان  الزمالك فاز على الاتحاد بهدف سجله كاسونجو  في الدقيقة 69 ،  ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 30 نوفمبر المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة