اشتباكات بين ألتراس برشلونة والشرطة الكتالونية قبل الكلاسيكو.. فيديو

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:54 م
اشتباكات بين ألتراس برشلونة والشرطة الكتالونية قبل الكلاسيكو.. فيديو إشتباكات عنيفة بين ألتراس برشلونة والشرطة الكتالونية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت اشتباكات عنيفة بين جماهير فريق برشلونة والشرطة الكتالونية فى محيط ملعب "كامب نو" قبل دقائق من إنطلاق الكلاسيكو بين البارسا وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الأسبانى.

 

 

وقعت اشتباكات وأحداث شغب بين ألتراس فريق برشلونة المعروف بـ " Boixos Nois" والشرطة المسئولة عن تأمين مباراة الكلاسيكو ، وقامت الجماهير بإشعال الشماريخ وإلقاء متعلقاتها على قوات الأمن.

وتنطلق بعد قليل، مباراة الكلاسيكو الأشهر فى العالم بين برشلونة وريال مدريد وسط متابعة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة على مستوى العالم.

أعلن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مباراة ريال مدريد والتى يغيب عنها ليونيل ميسي للإصابة والذى حرص على التواجد بالملعب قبل المباراة بساعتين لدعم زملائه.

وجاء تشكيل برشلونة ضد الريال كالتالى: تير شتيجن - ألبا - بيكيه - لينجليت - سيرجى روبيرتو - راكيتيتش - بوسكيتس - أرثر - كوتينيو - سواريز - رافينيا.

فيما كشف جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد عن تشكيل الملكى لخوض اللقاء الذى سيحدد مستقبله بشكل نهائى داخل سانتياجو برنابيو" على ضوء نتيجة لقاء الكلاسيكو، والذى جاء كالتالي: كورتوا، ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، ايسكو، بيل ، بنزيما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة