اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 3/ 10 / 2018

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 10:45 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء  3/ 10 / 2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها فرض حظر إعلامى على اللاعبين بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري.

يوسف يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الأهلي

قرر محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فرض حظرًا إعلاميًا كاملًا على لاعبي الأهلي وعدم التحدث مع كافة وسائل الإعلام لحين الإنتهاء من مباراة العودة أمام وفاق سطيف في الدور قبل النهائي بدوري رابطة الأبطال والمحدد لها ٢٢ أكتوبر الجاري في الجزائر.

الأهلى يمد مهلة رد مؤمن زكريا على التجديد موسمين

قرر مسئولو جهاز الكرة بالأهلى مد المهلة التى تم منحها لمؤمن زكريا نجم هجوم الفريق، والخاصة بالرد على العرض الأحمر لتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

وانتهت المهلة السابقة بنهاية شهر سبتمبر المنقضى، إلا أن جهاز الكرة وجد أن مباراة وفاق سطيف فى دورى الأبطال حازت على تفكير الجهاز الفنى واللاعب خلال الأيام الماضية، وبالتالى تم منح مؤمن زكريا فرصة أخرى بعد مواجهة الأمس وحتى موعد المباراة المقبلة.

محمد الشناوى يشيد بأداء لاعبى الأهلى أمام وفاق سطيف

أكد محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى ومنتخب مصر أن زملاءه قدموا أداء رجوليا أمام فريق وفاق سطيف الجزائرى، يؤكد الإصرار على الرغبة فى الفوز بالبطولة الأفريقية.

وأضاف الشناوى، لقناة الأهلى، أنه يجب التركيز على مباريات بطولة الدورى الممتاز والبطولة العربية قبل التفكير فى مباراة العودة بالجزائر.

المنتخب ينتظر نتيجة أشعة صلاح محسن استعدادا لسوازيلاند

ينتظر الحهاز الفنى والطبى لمنتخب مصر نتيجة الأشعة التى سيخضع لها صلاح محسن مهاجم الأهلى لتحديد مدى إصابته، وبالتالى تحديد موقفه من معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى سوازيلاند المقرر لهما يومى 12 و16 أكتوبر الجارى، فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019  بالكاميرون.

واشتكى صلاح محسن من العضلة الأمامية عقب مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا فى اللقاء الذى فاز به الأهلى بهدفين دون رد.

الأهلى يدرس التراجع عن خوض مباراة الداخلية بدون الدوليين.. اعرف السبب

يدرس جهاز الكرة بالنادى الأهلى التراجع عن فكرة خوض مواجهة الداخلية المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامته يوم 15 أكتوبر الجارى بدون اللاعبين الدوليين.

 وأجل اتحاد الكرة مباراة الداخلية والأهلى بسبب ارتباط الأخير بمباريات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ليتم الاتفاق مع القلعة الحمراء على إقامتها يوم 15 أكتوبر، ما يعنى لعب الفريق للمباراة بدون اللاعبين الدوليين، الذين سيكونون على قوة المنتخب الوطنى.

أشعة على ضامة عاشور لتحديد مدة غيابه عن الأهلى

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن الثنائى حسام عاشور وصلاح محسن، لاعبى الفريق يجريان أشعة مساء اليوم، من أجل عرضها على الجهاز الطبى غدًا الخميس، مشيراً إلى أن الأشعة ستحدد الإصابة التى تعرضا لها فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى التى أقيمت أمس.

ونجح الأهلى فى الفوز على وفاق سطيف الجزائرى بثنائية نظيفة مساء أمس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة