اللجنة الأولمبية تشكو ثروت سويلم لمجلس النواب والجبلاية

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:18 ص
اللجنة الأولمبية تشكو ثروت سويلم لمجلس النواب والجبلاية ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مجلس النواب شكوى رسمية من اللجنة الأولمبية ضد النائب اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، بعد انتقاده لبعض المواقف التي مارساتها اللجنة طوال الفترة الماضية ضد نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور.

وتلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في نفس التوقيت، شكوى أخرى مماثلة من اللجنة الأولمبية، التي تسعى جاهدة، لإبعاد سويلم عن رئاسة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وتحاول اللجنة دعم أي مرشح ضد النائب ثروت سويلم، لاستشعارها برغبته بالتغيير، وفصل لجنة فض المنازعات باللجنة الأولمبية عنها، وتقليص دور اللجنة، وهو ما جعل رئيسها يحارب بكل قوة لمنع سويلم من الوصول إلى هذا منصب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

بدأت اللجنة الأوليمبية التحرك في مجلس النواب، للوقوف أمام الاتجاه الرامي إلى تعيين سويلم رئيسا للجنة الشباب والرياضة في المجلس، ومحاربة النواب الداعمون له.

 

42948475_261973697793234_7485386827306631168_n
اللجنةالاوليمبية تشكو ثروت سويلم

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

ليه كل واحد محتاج حد تفصيل

فصل لجنة المنازاعات عن اللجنة الاولمبية امر مهم .. رئيس لجنة الشباب من اختصاص مجلس النواب وومكن مرتضى يترشح للمنصب .. هناك شيىء غامض في اللجنة الاولمبية ونرجو التوفيق للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

سوسن سويلم يموت رعباً من مرتضى

السيد النائب الرقيق (سوسن سويلم) يريد دعم مرتضى لترشيحة رئيساً للجنة الشباب والرياضة بجانب خوفة الشديد من مرتضى منصور - مثله مثل عصام عبد الفتاح - الذي كان يمدح مرتضى في الوقت الذي كان يتهمه فيه بالرشوة والفساد. لذلك لن نجد رجال يعتزون بكرامتهم بقدر حرصهم على مقاعدهم وإلا ما رأينا عصام عبد الفتاح يتشبث برئاسة لجنة الحكام رغم مطالب العقلاء ياستقالته منها ، ولا رأينا لهفة سويلم على منصب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب ، ولا رأينا صراعات أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني لرئاسة لجنة شئون اللاعبين ، ولا رأينا حرص المجلس بأكمله على تجاهل طلبات الشعب بعد كأس العالم باستقالة إتحاد الكرة. الحقيقة أن الشخص الوحيد الذي يستحق التواجد في مبنى إتحاد الكرة هو المحترم النشيط عامر حسين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة