حظك اليوم الأربعاء 3/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تؤجل ترتيبات اليوم لوقت آخر

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تؤجل ترتيبات اليوم لوقت آخر برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الطيبة والصدق والحرص على مساعدة الآخرين، بينما تعتبر السلبية والهروب من الواقع عند مواجهة المشاكل أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت عماد متعب.

عماد متعب
عماد متعب

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج مزيدا من الحكمة عند التفكير فى مستقبلك المهنى، يدعوك صديق فى العمل اليوم لقضاء اليوم معه بعد الانتهاء من ساعات العمل، ربما يوطد ذلك العلاقات بينكما بعد فترة من الخلافات المستمرة، ولديك اليوم فرص كبيرة لتحقيق ذاتك فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تتطلب المزيد من الهدوء خاصة عند التعامل مع المحيطين بكما، فلا تدع أحدهما يتدخل فى الشئون الخاصة بكما، وعند المساء تتحدث كثيرًا مع الشريك حول مستقبل العلاقة التى يمكنكما بها مواجهة العديد من مشكلات الحياة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بحالة صحية جيدة، ولا يوجد سبب لزيارة الطبيب اليوم، انتظر لمدة يومان حتى تتأكد من الشعور بالإرهاق الذى تشعر به، فكل ما تحتاج إليه هو راحة لبعض الوقت وتنظيم فترات نوم على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

أنت شخصية إجتماعية فلا تتأثر بآراء الآخرين السلبية والتى تسلبك الأمل، أنت فى حاجة لصوت أكثر عقلانية لعبور المرحلة الحالية فى حياتك، تترك مساحة كافية بينك وبين الآخرين عند التعامل وذلك أفضل بالنسبة لتفاصيل حياتك الشخصية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة