ضبط كمية من الأسماك والدواجن الغير صالحة للاستخدام الآدمى فى قليوب

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 01:04 م
ضبط كمية من الأسماك والدواجن الغير صالحة للاستخدام الآدمى فى قليوب اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، كمية من اللحوم والأسماك والدواجن الغير صالحة للاستخدام الآدمى بثلاجة بقليوب، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
 
وردت معلومات لإدارة شرطة التموين بالقليوبية، بوجود ثلاجة لحفط اللحوم بقليوب بحيازة سلع لحوم وكبدة ودواجن وأسماك، وعرضها للجمهور منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، ويقوم صاحب الثلاجة بتغير تواريخ صلاحية جديدة تدل على صلاحيتها للاستخدام وإعادة بيعها للمواطنين والمحلات التجارية.
 
قامت على الفور حملة تموينية بالاشتراك مع لجنه من مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، وتم استهداف الثلاجة سالفه الذكر، وتم ضبط  125 كيلو جرام لحوم وأسماك وكبدة، وورد تقرير الطب البيطرى يتضمن أن تلك الكمية بها تغير فى الخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس والقوام وغير صالحة للاستخدام الآدمى والحيوانى، وجرى التحفظ على المضبوطات، وحرر عن الواقعة المحضر رقم 7037 جنح قسم قليوب لعام2018، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
كما نفذت مديرية أمن القليوبية، حملة إزالة بمركز شرطة بنها، بمشاركة إدارة قوات الأمن وإدارة البحث الجنائى وبإشراف اللواء مساعد المدير للوحدات، أسفرت جهودها عن تنفيذ 13 حالة إزالة تعدى على الأراضى الزراعية بدائرة مركز بنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7997 إدارى مركز بنها لسنة 2018 .
 
ونفذت القوات 4 قرارت إزالة تعدى على نهر النيل بدائرة مركز بنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7802 إدارى مركز  بنها لسنه 2018، وتم تنفيذ حكم قضائى بدائرة مركز بنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7800 إدارى مركز بنها لسنة 2018.
 
وتأتى الحملة تنفيذا لسياسة الوزارة فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والرقعة الزراعية وتنفيذ قرارات الإزالة والأحكام القضائية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة