قصة "أحمد" من أحلام وردية فى الزواج للسجن سنة بسبب النفقة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 07:50 م
قصة "أحمد" من أحلام وردية فى الزواج للسجن سنة بسبب النفقة أحمد بعد الإفراج عنه
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من 13 سنة من العشرة و4 أطفال، إلا أن كل ذلك لم يشفع للزوج لدى زوجته، التى فضلت الإنفصال عن زوجها، بعدما أصبح قادراً على الوفاء بمتطلبات المنزل، وعندما فشل فى منحها أموال النفقة، اختصمته وتسببت فى صدور حكم ضده بالسجن لمدة عام.

"أحمد.م" مواطن فى العقد الرابع من العمر، يقطن بمحافظة المنوفية، كل أمله فى الحياة أن يتزوج ويعيش حياته بهدوء مع زوجته وأطفاله، ولم يدرى أنه سيدخل السجن بدلاً من عش الزوجية.

يقول "أحمد" بابتسامة عريضة على وجهه، ربما الظروف الصعبة التى يمر بها، تعرفت على جارتى فى إحدى قرى محافظة المنوفية، وتعاهدنا على الزواج، بعدما أكدت لى أنها ستعيش معى على الحلوة والمرة، لكن لم أدرى أن كلام ما قبل الزواج مثل "الزبد تطلع عليه الشمس يسيح".

 

أحمد
أحمد

 

ويضيف "أحمد"، في حديثه لـ"اليوم السابع"، بعد حصوله على قرار بالعفو، تزوجنا وأنجبت من الأطفال أربعة، وكانت الحياة تسير بطريقة طبيعية، حتى بدأت مصاريف الحياة تزيد بصورة ملحوظة، لم أستطيع تلبية معظمها، الأمر الذي دفع زوجتي للانفصال عني.

وتابع "أحمد" فوجئت بطليقتي تقاضيني بسبب النفقة و"القايمة"، وحصلت على حكم بحبسي لمدة سنة، وبالفعل دخلت السجن، وكنت في حالة نفسية سيئة، فطالما كنت أحلم بالسعادة التي تغمر حياتي بعد الزواج، لكن قد تبدل الحال، فوجدت نفسي في السجن.

بابتسامته التي لا تفارق وجهه، قال "أحمد"، بالرغم من دخولي السجن، إلا أن ثقة في الله كانت كبيرة، وبالفعل بعد مرور 5 أشهر، عرفت أنه تم التصالح مع طليقتي بسداد المستحقات المالية لها من صندوق "تحيا مصر"، لأخرج من السجن.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة