محافظ الإسكندرية: الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث مشاكل المواطنين

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 04:31 م
محافظ الإسكندرية: الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث مشاكل المواطنين جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم، الثلاثاء، اللقاء الجماهيرى الثانى للمواطنين، بمقر الديوان العام للمحافظة، للاستماع إلى الشكاوى والمطالب المقدمة من المواطنين وتوجيه المسئولين بحلها ووضع آلية قانونية محددة للتعامل معها، وذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيونى السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدى الحشاش السكرتير المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال اللقاء استمع محافظ الإسكندرية، إلى شكاوى أكثر من 50 مواطن فى مختلف القطاعات، حيث استعرض كل منهم مشكلاته التى قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة مع تحديد كيفية حلها واستعراض الإجراءات المتخذة فى كل مشكلة لحلها وفقا للقواعد القانونية. وكان من بين أهم الموضوعات المطروحة لمناقشتها خلال اللقاء الجماهيرى موضوعات تختص بالتربية والتعليم والتخطيط العمرانى وإدارة المواقف والشؤون الصحية والتضامن الاجتماعى، والإسكان المركزى وكذا مشكلات المواطنين بالأحياء المختلفة.

وأكد محافظ الإسكندرية على المداومة فى عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين والاستماع إلى شكواهم ومشاكلهم بشكل دورى، موضحا أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين.

وأشار المحافظ أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع الى مشاكلهم وإيجاد حلول فوريه لها، إذ تقوم كل جهة خلال اللقاء بعرض رأيها فى المشكلة وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة.

هذا وكلف محافظ الإسكندرية جميع الجهات التنفيذية بفحص شكاوى المواطنين المقدمة، مشددا على سرعة البت فيها والتعامل معها بكل شفافية ومصداقية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة