حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة تبتسم لك

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة تبتسم لك الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بروح التحدي والمغامرة، ولكن يعيبه أنه شخص يتعامل بديكتاتورية في بعض الأوقات.

ومن أبرز مشاهير برج الحمل عمر الشريف

عمر الشريف
عمر الشريف

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

اليوم يبدو مميزا لك على الصعيد المهني فأنت من الشخصيات المتألقة في العمل، وتحب الاتقان فيه، عليك الحفاظ على مستواك المهني، لأن ذلك ينال إعجاب المديرين والزملاء ما يجعلك من المقربين إلى المديرين في العمل.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

الحياة تفتح جنحاتها إليك لتحضنك وتجمعك مع شريكك، ففي هذه الفترة عليك أن تمرر ما يحدث لك من مشكلات، قم بالتقرب إلى الشريك اليوم فهو ينتظر منك شيئا يجعله أقرب لك، فهو بحاجة إلى شعور أنك مهتم به، فلا بأس أن تفعل ذلك خاصة أنه لم يكلفك الكثير من الجهد أو المال.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

قد تشعر بالإرهاق في بعض الاوقات نتيجة تغير أحوال الطقس اليوم وأمس، وإهمالك في صحتك قد يعرضك لطول فترة المرض وقد تتسبب في أمراض أخرى لك، عليك مراعاة صحتك تلك الأيام.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

تتحسن الأمور في الفترة القادمة على الجانب الصحي، ومهنياً ستنال العديد من الفرص التي ستأتي إليك نتيجة أعمالك الرائعة فقد تنال ترقية في منصبك، ستظهر لك بعض الأمور مع الشريك التي تتسبب في سعادتك، مما يجعلك في حالة نفسية ممتازة ستساعدك على خوض تجارب جديدة ومختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة