حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب القيل والقال

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:03 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب القيل والقال برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالمثالية الشديدة والرومانسية التى تصل حد العيش فى الأحلام، وهو ايضًا عقلانى يجيد حل المشاكل وفض المنازعات. ولكن يعيبه أنه فوضوى ومزاجى جدًا، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

فى الآونة الأخيرة كانت نفقاتك تتجاوز دخلك بشكل مستمر، ولكن من اليوم سوف ترى تغييرًا إيجابيًا فى ذلك، وسيتحسن دخلك بشكل كبير، ولكن كن حذرًا وبطيئًا فى الإنفاق ولا تتسرع وإلا ستجد نفسك فى وضع خطير.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

إذا لم تكن حذراً فى ما تقوله لشريك حياتك يمكن أن يؤدى ذلك إلى سوء تفاهم بينك وبينه ويترك المجال للكثير من التدخلات من قبل طرف ثالث، مما يؤدى إلى حدوث اضطرابات خطيرة فى حياتك العاطفية. يجب أن تتعلم أن تثق بمشاعرك الخاصة وكذلك بمشاعر شريكك. ضع مزيدًا من التركيز على ما تشعر به وليس ما يقوله الآخرون لك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

تعد الإصابات من الاحتمالات القوية اليوم. يجب أن تكون أكثر حذرا لتجنب السقوط والحوادث ولا تتجاهل الأمور الصحية اليوم مهما بدت بسيطة. تحتاج أيضًا إلى الاهتمام بصحة أقرب الأشخاص إليك. ومع ذلك هذه ليست سوى مرحلة مؤقتة ومع التدخل فى الوقت المناسب ، سوف تتعامل بسهولة مع القضايا الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ الخطط والوعود التى قطعتها على نفسك. من المحتمل أن تنطلق المساعى الجديدة بسرعة كبيرة الآن. ومع ذلك فإن الوقت مناسب أيضًا للاسترخاء والحصول على بعض المرح مع الأصدقاء. لذلك تأكد من جدولة الأنشطة الاجتماعية فى المساء. تجنب القيل والقال ويمكن أن يكون لديك أمسية مليئة بالمرح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة