مدرب الأهلى يتحدث عن التركيز والمتغيرات فى نهائى أفريقيا

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 01:18 م
مدرب الأهلى يتحدث عن التركيز  والمتغيرات فى نهائى أفريقيا فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الجهاز الفنى للأهلى على ضرورة التعامل مع مباراتى الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بنفس الجدية والتيكرز من أجل تحقيق اللقب الأفريقى، موضحاً أنه من المهم جداً أن يتعامل الجميع فى الفريق مع المباراتين بنفس القدر من الاهتمام.

ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى بعد غد الجمعة، فى ذهاب نهائى دورى أبطال ببرج العرب فيما ستقام مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل بتونس.

ومن جانبه أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى جاهزية الفريق لمواجهة الترجى، موضحاً أن اللاعبين يقدرون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ولديهم رغبة قوية جدا في التتويج باللقب الأفريقي الغائب عن النادي خلال السنوات الخمسة الأخيرة.

وأوضح أن نهائى دورى أبطال أفريقيا مقسم إلى شوطين متصلين مدتهما 180 دقيقة وهو ما يؤكد عليه دائما فى حديثه مع اللاعبين، مؤكدًا أن بطل أفريقيا لم يحسم سوى مع إطلاق صافرة حكم مباراة العودة في تونس يوم 9 نوفمبر.

وأشار يوسف إلى أن مباراة الذهاب لا تقل أهمية عن لقاء الإياب فى تونس، وهناك حسابات ومتغيرات في كل مباراة، لكن يبقى النهائى على شوطين؛ الأول فى برج العرب والثانى فى تونس وعلينا التعامل بتركيز وجدية مع اللقاءين وعدم التركيز فى اللقاء الأول وإغفال أهمية الثانى، خاصة أنهما متصلان تماما ويحتاجان إلى تركيز شديد من أجل التتويج باللقب الأفريقى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة