ضبط 1700 لتر سولار قبل ترويجها بالسوق السوداء فى شبين القناطر

الخميس، 04 أكتوبر 2018 11:41 ص
ضبط 1700 لتر سولار قبل ترويجها بالسوق السوداء فى شبين القناطر سولا-ارشيفيه
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط أحد الأشخاص بكفر طحا بشبين القناطر، لقيامه بإنشاء محطة وقود سيارات أسفل منزله بدون ترخيص من الجهات المعنية، وتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة من جانب الدولة داخل خزانات أرضية بغرض الاتجار بها فى السوق السوداء، للاستفادة من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة، ما يعد استيلاء على أموال الدعم الذى توفره الدوله للمستهلكين.
 
وردت معلومات لإدارة مباحث التموين أكدتها التحريات السرية والمراقبات الميدانية تفيد قيام "ح.ع" بإنشاء أسفل منزله محطة وقود سيارات بدون ترخيص من الجهات المعنية، وتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية (سولار- بنزين) المدعمة من جانب الدولة داخل خزانات أرضية بغرض الاتجار بها فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار، وتحقيق مكاسب غير مشروعة ما يعد استيلاء على أموال الدعم.
 
وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة اليوم بمداهمة المكان ما أسفر عن ضبط المتهم والمضبوطات عبارة عن 2 طلمبة تموين سيارات و2 مسدس تموين (بنزين – سولار)، وتنك بداخله 1700 لتر سولار، وتنك بداخله 500 لتر بنزين 80.
 
وتم التحفظ على الكمية المضبوطة بإحدى محطات الوقود الرسمية، تحت تصرف النيابة العامة والواقعة مخالفة للقانون رقم 109 لسنة 1980 الخاص بتجميع والتصرف فى سلع مدعمة.
 
وبمواجهته وسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة، وجارى عرض المحضر والمتهم على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة