محافظ أسوان يخصص يوم للمواطنين لعرض مشاكلهم وصندوق شكاوى بديوان عام المحافظة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 02:12 ص
محافظ أسوان يخصص يوم للمواطنين لعرض مشاكلهم وصندوق شكاوى بديوان عام المحافظة محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، عن أنه سيطبق منهج جديد فى اللقاءات الجماهيرية حيث سيتم تخصيص يوم للمواطنين لعرض المشاكل التى يواجهونها لسرعة اتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وأكد المحافظ انه سيتم تخصيص صندوق لتلقى شكاوى المواطنين سيتم توفيره بمركز التطوير التكنولوجى بمبنى ديوان عام المحافظة لإتاحة الفرصة لكافة الحالات لعرض مطالبهم وشكواهم بسهولة، من خلال توضيح اسم المواطن ورقم هاتفه لسرعة التعامل الفورى مع شكواه وتلبيتها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ، مساء الأربعاء، ا بأعضاء فرع المجلس القومى برئاسة الدكتورة هدى مصطفى والذين قدموا التهنئة للمحافظ والقوات المسلحة بمناسبة احتفالات الذكرى الـ 45 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وطالب اللواء أحمد إبراهيم، أعضاء المجلس القومى للمرأة ببذل الجهود المكثفة لزيادة التوعية بالسلوكيات الإيجابية بين المواطنين وخاصة الشباب للاستفادة من طاقاتهم الكامنة فى أعمال مفيدة تعود بالنفع على المجتمع الأسوانى، مع القيام بالإبلاغ عن أى مخالفات لسرعة التعامل الفعال والجاد معها للوصول للأفضل وتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات .

وأكد محافظ أسوان أنه سيعمل بالتعاون وتكاتف الجميع على استكمال مسيرة التنمية الشاملة على أرض المحافظة بكافة قراها ومدنها من خلال إعطاء الأولوية للتحديات والمشاكل العاجلة التى يعانى منها المواطن البسيط لتلبية كافة المطالب والاحتياجات.

كما أكد حرصه على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالقطاعات الخدمية بحيث يتم محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين لخلق روح المنافسة بينهم والوصول للأهداف المرجوة التى تعود بالنفع لصالح المواطن.

وطالب المحافظ، أعضاء المجلس القومى للمرأة بأن يتم تحديد كافة المطالب والمشاكل بكل مركز ومدينة وأساليب ومقترحات حلها ليتم متابعتها ميدانياً على أرض الواقع لتلبيتها بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى والجهات المختلفة.

ولفت إلى أنه يتم حالياً دراسة كافة المناطق السياحية للقيام بتطويرها ووضع اللمسات الجمالية المطلوبة بها لتكون جاهزة لاستقبال الزائرين والسائحين فى أبهى صورها ، بجانب تحقيق التناسق الجمالى فى الشوارع والميادين ، فضلاً عن تنفيذ أعمال تنسيق الأرصفة والبلدورات لتحقيق التوسعة والسيولة للشوارع للحد من الاختناقات المرورية من أجل أن تعود أسوان لسابق عهدها كأجمل المقاصد السياحية فى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة