القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بسوهاج

السبت، 06 أكتوبر 2018 10:27 ص
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بسوهاج اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، برئاسة الرائد أحمد العزازى رئيس مباحث المركز، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة برئاسة الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص عقب قيامهم باستدراج عامل بمطعم والاستيلاء منه على دراجته البخارية وهاتفه المحمول بناحية قرية عنيبس بمركز جهينة.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بورود بلاغ بقيام تشكيل عصابى سرقة بالإكراه بالتعدى على عامل وسرقة متعلقاته.

وعلى الفور ونظرا لما يشكله الحادث من أثر سلبى على الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية والعقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال.

تم وضع خطة بحث هادفة وأسند عملية التنفيذ للرائد أحمد العزازى رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، والرائد عمر أبوعقرب معاون المباحث، والرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز جهينة، والرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، وتبين من التحريات قيام مجهولين باستدراج "إسلام . خ . ع" 16 سنة عامل بمطعم من خلال الاتصال على هاتف المطعم وطلب منه بعض المأكولات وعقب توجهه لقرية عنيبس دائرة المركز لتوصيل المأكولات والاستيلاء منه على دراجته البخارية بدون لوحات معدنية وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وأسفرت عنه الجهود إلى أن مرتكب الواقعة "مصطفي. م. أ" 22 سنة سائق توك توك و"كريم .ح.م" 17 سنة طالب و"محمد. م. إ" 21 سنة عامل و"الأمير .ع. م" هارب حيث تم ضبطهم عدا الرابع وبحوزة الأول "سنجه" وبحوزة الثانى "كتر" والهاتف الخاص بالمجنى عليه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص فى السرقات بالإكراه وبتطوير مناقشة المتهمين أرشدوا عن الدراجة البخارية تم التحفظ عليها وتحرر عن ذلك محضر ملحقا بالمحضر الأصلى جارى العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة