تحالف دعم الشرعية يطالب الأمم المتحدة بإدانة جرائم ميليشيات الحوثى

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:05 ص
تحالف دعم الشرعية يطالب الأمم المتحدة بإدانة جرائم ميليشيات الحوثى الحوثيين
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية فى اليمن العقيد الركن تركى المالكى، الأمم المتحدة ومنظماتها، ومنظمات المجتمع المدنى لإدانة جرائم ميليشيات الحوثى الانقلابية بحق الإنسانية والشعب اليمنى، وانتهاكها لمبادئ حقوق الإنسان، والقوانين الدولية والإنسانية.

وأوضح المالكى - فى بيان أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية، مساء اليوم الجمعة - أن ميليشيات الحوثى الإرهابية المدعومة من إيران قامت باستهداف مخيم للاجئين بعدد من القذائف فى بنى جابر بمديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة، وهو مخيم أنشأه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مؤخرًا، لاستقبال النازحين من المديريات الأخرى فى الحديدة، بسبب ما تقوم به الميليشيات الحوثية الإرهابية من قتل وطرد وأعمال نهب وسلب للمساعدات الإنسانية فى هذا المحافظة.

وأضاف "نتج عن هذا الاستهداف الإرهابى البشع وفاة امرأة وإصابة عدد من النازحين القاطنين بالمخيم، قدر عددهم بـ 12 جريحًا أغلبهم كان من الأطفال، بالإضافة إلى خسائر مادية كبيرة فى المخيم".

وأشار المتحدث إلى أن قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن وقفت وستقف على الدوام مع الشعب اليمنى الشقيق، لعودة حكومته الشرعية، وعودة الأمن والاستقرار لليمن، ولاستعادة كامل حقوق الشعب اليمنى التى استولت عليها ميليشيات الحوثى الانقلابية منذ الانقلاب على الشرعية فى اليمن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة