تريزيجيه حديث الصحافة التركية بعد تألقه مع قاسم باشا.. فيديو

السبت، 06 أكتوبر 2018 11:04 ص
تريزيجيه حديث الصحافة التركية بعد تألقه مع قاسم باشا.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا بإشادة واسعة من جانب الصحافة التركية بعد تألقه فى مباراة قاسم باشا وجوزتيبى التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى.

وقالت صحيفة "haberturk"، "محمود تريزيجيه كان نجم المباراة بلا منازع، بعدما تمكن من صناعة هدفين وتسجيل هدف فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، كان مصدر الخطورة لناديه فى مباراة أمس فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها، ليس هذا فحسب، بل سجل هدفاً رائعاً على طريقة البلياردو".

فى حين قالت صحيفة "sporx"، إن قاسم باشا حقق فوزاً مهماً فى ظهوره الأول مع المدرب الجديد مصطفى دينزلى على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى مباراة كان محمود تريزيجيه نجمها الاول بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين".

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه سجل هدفاً مميزاً بعدما انطلق بسرعته المعهودة بالكرة من منتصف الملعب صوب مرمى جوزتيبى من الناحية اليسرى للملعب، قبل أن يسدد الكرة فى الزاوية البعيدة لحارس الفريق المنافس.

أما موقع "sampiy10"، فقال إن قاسم باشا أوقف سلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض فى المباريات الثلاث الأخيرة، وتمكن من تحقيق الفوز بفضل اثنين من أفضل لاعبى الهجوم فى الدورى التركى محمود تريزيجيه وصامويل إيدوك.

ورفع قاسم باشا رصيده من النقاط إلى 15 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى التركى، خلف جالطة سراى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد جوزتيبى عند 12 نقطة فى المركز السادس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة