بالتجربة الكورية.. غيرى شكل مكياجك "180 درجة"

الأحد، 07 أكتوبر 2018 07:00 م
بالتجربة الكورية.. غيرى شكل مكياجك "180 درجة"
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمام كوريا الجنوبية بالجمال جعلها رقم واحد من حيث ابتكار صيحات جديدة وغريبة فى منتجات التجميل سواء الخاصة بالعناية بالبشرة أو المكياج، ومع هوس المجتمع الشرقى بالجمال الكورى أتينا لكم بأحدث ابتكارات كوريا للمكياج من خلال خبير المكياج الكورى "جيسون لى".

 

مكياج (مظهر البشرة بعد الاستحمام)

إذا كنت لا تعلمى ما هو مكياج مظهر البشرة بعد الاستحمام فهو الشكل الذى يظهر به فنانو كوريا فى الأفلام والمسلسلات وحتى المغنيين أيضا يعتمدون هذا اللوك فهم يختلفون عنا تماما، فأصبح هذا اللوك ترند فى 2018 وسوف يمتد لـ2019 فهو المفضل لدى الكوريين.

ويقول "جيسون لى" إن الشكل الطبيعى مع لمسة خفيفة من أحمر الخدود اللامع يعطى مظهرا متوهجا مثل مظهر البشرة بعد الاستحمام.

مكياج مظهر البشرة بعد الأستحمام
مكياج مظهر البشرة بعد الاستحمام

 

أحمر الخدود حول العين

خلال 2017  ظهرت قى كوريا موضة وضع أحمر الخدود حول العينpunch blusher  وهذا اللوك على الرغم من أنه يظهر وكأنه مثل الكدمة لكن يعطى مظهرا لامعا ومتوهجا للبشرة، يقترح "جيسون لى" عندما نتبع طريقة "البانش بلاشر" نقوم باختيار اللون الوردى الفاتح  واللون المائل للأحمر.
 
أحمر الخدود حول العين
أحمر الخدود حول العين

 

الحواجب بشكل الريش

وهذا ما يتبعه معظم المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى يسمى ((feather browsيتم تسريح الحاجب لأعلى مع ملء الفراغات بقلم الحواجب إذا كنت تريدين اتباع هذا اللوك اطلبى من مصفف الشعر الخاص بك أن يقوم بتقليل شكل الحاجب فقط ليس الطول.
 
الحواجب بشكل الريش
الحواجب بشكل الريش

 

ظلال الجفون بثلاث أشكل   

هى ثلاث أشكال من ظلال العيون أصبحت ترند فى 2018 بكوريا وهى:

ظلال عيون موضة الثمانيات: يناسب الفتيات الذين لا يستطيعون أن يضعوا أكثر من لون من ظلال العيون فاختيار لون واحد فقط أفضل طريقة للحصول على المظهر الكورى البسيط، رغم أن المنتشر الآن هو وضع الكثير من طبقات ظلال العيون لكن اختيار لون واحد الأكثر انتشارا الآن ويعطى مظهرا طبيعيا. 

ظلال العيون بلون واحد
ظلال العيون بلون واحد

 

الكنتور الطبيعى: مثل وضع كونتور الوجه لكن على الجفن باستخدام لون الكونتور الطبيعى لإظهار عظمة العين  ليعطى مظهرا قويا وجذابا لكن بشكل بسيط.

الكونتور الطبيعى للعين
الكونتور الطبيعى للعين

 

ظلال عيون غروب الشمس: وهى مأخوذة من فكرة الـ( sun kissed ) على البشرة باستخدام ظلال عيون بألوان البرتقال والأصفر بدرجاته مثل غروب الشمس فيعطى مظهرا دافئا مع وضع القليل من زبدة الشفاه أو القليل من الزيت ليعطى مظهرا لامعا طبيعيا.

ظلال العون بدرجات غروب الشمس
ظلال العون بدرجات غروب الشمس
 

مظهر الشفاه الطبيعية

على غرار مكياج العين فموضة الشفاه الأكثر انتشارا فى كوريا أيضا تتكون من ثلاث ألوان، هى المظهر الطبيعى: باستخدام ألوان نفس لون الشفاه الطبيعى أو وضع ملمع شفاه فقط.

لوك الشفاة الطبيعى
لوك الشفاة الطبيعى

 

لون الشفاة البرتقالى والأحمر: إذا كان يوجد درجات ألوان يجب أن تخارى بينها فهى الأحمر الوردى والبرتقالى فتعطى مظهرا دراماتيكيا ويمكن وضعها لامعا أو غير لامع.

لون الشفاه بالبرتفالى والاحمر
لون الشفاه بالبرتفالى والاحمر

 

للحصول على شفاه لامعة يمكنك استخدام (tint) المنتشر بكثرة فى كوريا الذى يعطى لونا دائما على الشفاة مع استخدام ملمع شفاه بدون لون وتستطيعين أيضا أن تستخدمى ملمع شفاة بلونك المفضل للحصول على مظهر شفاه مثل الكوريات.

الشفاة اللامعة
الشفاة اللامعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة