حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتمكن من الثبات فى المواقف المحرجة

الأحد، 07 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتمكن من الثبات فى المواقف المحرجة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها تقلب المزاج والبحث عن أخطاء الآخرين باستمرار وإلقاء اللوم عليهم، بينما يعتبر الشخصية القيادية والبحث عن تحقيق الذات أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.


محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تترشح اليوم من جانب مديرك فى العمل لتمثيل المؤسسة فى الخارج، وتبدأ فى ترتيب أغراضك للاستعداد بطريقة جيدة، عند المساء يخبرك صديق مقرب بضرورة تجاوز مرحلة الخوف من خوض التجارب الجديدة، ويشجعك من أجل تحقيق  أحلامك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

توتر واضح بينك وبين الشريك بسبب الاختلاف فى وجهات النظر، وتبحث عن طرق مشتركة تساعدك على التخلص من ذلك الشعور  بالرغبة فى الانفصال عنه، ربما الصراحة والوضوح يدعمان موقفك فتجنب نصائح الآخرين بخصوص حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة وتخلصت من آلام المعدة التى عانيت منها لفترة طويلة، عند الصباح لديك تمارين رياضة عديدة عليك الالتزام بها، وتنظيم وجباتك على مدار اليوم  لا تهمله اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

لديك الكثير من الخطط التى عليك الترتيب من أجل تحقيقها اليوم، يوم به ضغوط عمل عديدة، وتتمكن من تخطى العقبات الكثيرة التى تقابلك، عند منتصف اليوم تتلقى اتصالًا هامًا من شخص مقرب يناقشك فى بعض الأمور التى تحتاج فيها لاستشارة المقربين لك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة