حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 7/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 07 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 7/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مكافأة فى الطريق

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الحالة المزاجية التى تعشق الموسيقى والمرح، لكنهم لا يتحملون الصعاب ولا يستطعون الوقوف فى وجه التحديات الكبيرة، وهم من مواليد الأبراج الترابية، والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

رامز جلال
رامز جلال

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

مكافأة كبيرة سوف تحصل عليها بسبب اجتهادك فى العمل والبحث عن حلول للمشاكل التى تتعرض لها المؤسسة الفترة الأخيرة، وهو ما سوف يجعل رؤساءك يشعرون بتعبك ويقدرون ذلك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية هى مزيج من الحب والاهتمام والاحترام أيضًا فهذا الثلاثى سوف يضمن لك بعض الاستقرار العاطفى والعائلى بعد التوتر الذى تعانى منه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الظروف الصحية السيئة التى تعانى منها سوف تجدها فى تدهور إذا استمريت فى رفض إجراء الجراحة المهمة لك، حتى تتحسن حالتك، فالمسكنات لم تعد تفيد فى حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يذهب إلى طبيب نفسى متخصص يساعده فى التخلص من الأرق والقلق الذى يعانى منه بسبب تدهور حالته العصبية.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقترب من شريك حياتك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بحب الخير للآخرين، والشعور بالغير فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج دانيال كريج.

دانيال كريج
دانيال كريج

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

الحياة المهنية ليست مجرد العمل لساعات طويلة، بل أن تنظم وقتك وجهدك بشكل جيد لتحاول أن تقدم محتوى جيد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

العاطفة لا تكفى لكى تساعد شريك حياتك على أن يتخطى متاعب العمل والحياة، حاول أن تجد لنفسك طريق مختلف لتصل لقلبه ومشاعره وتحتويه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

التوقف المفاجئ عن الرياضة، سوف يتسبب فى مشاكل صحية مثل زيادة الوزن، وبعض أمراض السمنة، فحاول أن تمارسها لمدة 3 أيام على الأقل فى الأسبوع.     

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الفلك أن يهرب من القلق الذى يحيط به خلال الفترة الأخيرة بسبب الخوف من ترك العمل فالمال والرزق لا يضيع إذا اجتهدت.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفصح عن أسرارك

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالمرح والضحك، وهو من مواليد الأبراج الهوائية الذى يشتهر مواليده  بالإستقلال الشخصى، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج ياسمين صبرى.

ياسمين صبري
ياسمين صبرى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

مولود برج الدلو بارع ومبتكر فى أفكاره، استغل هذه النقطة فى عرض المزيد من المقترحات فى عملك، حيث أنك تمر بمراحل جيدة فى عملك وتنال إعجاب الزملاء ومديرينك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تفصح عما بينك وبين شريك حياتك، واجعل العلاقة بينكما سرًا حتى لا يتخذها أحد ليجعل علاقتكم فاشلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول الخروج برفقة الأهل أو الأصدقاء، لأن ذلك سيساعدك فى الحفاظ على صحتك النفسية ويجعلها مستقرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك العمل على إنشاء مشروع خاص بك يجعلك أكثر استقرارًا على المستوى المادى.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة سهلة

يتميز بمشاعره الصادقة التى تجدها فى أى وقت تحتاج إليها، لكن غضبه كالنار لا يمكن أن يطفئها أحد، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

جورج كلونى

جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حياتك المهنية أسهل مما تعتقد، فالتعقيد المستمر فى مهام عملك سوف يؤخرك كثيرًا عن إنجاز مهامك اليومية حاول تأخذ الأمور ببساطة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحب قريب منك بطرق كثيرة سواء على المستوى العائلى، أو مع الأصدقاء الحقيقيين، فلا تحكم على العلاقات الاجتماعية بالشكل السطحى وحاول أن تفهم جيدًا طبيعة من حولك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الألم المستمر فى الرأس سببه الصداع وكثرة التفكير فى المستقبل، حاول أن تفصل بعض الوقت برحلة قصيرة أو إجازة لمدة يومين تستعيد فيها حياتك بشكل أكثر هدوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة، أن يتمكن من القيام بتطوير كبير على مستوى حياته المهنية، مما يجعله يتعاون مع غيره للحصول على مكاسب مهمة.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انسى الألم

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بحب نفسه ورفض انتقاد الاخرين له  وعدم قبوله فكرة ان من الوارد ان يقع فى الخطأ، وهو من مواليد الابراج النارية، ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف.

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

كثرة الحديث فى محيط العمل عن الأمور الشخصية، من الأمور الخاطئة والتى يمكن ان تهدد شغلك واستقرارك فى العمل، فافصل بين العمل وحياتك الاسرية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

 العلاقات الرومانسية التى تعانى من البرود، تحتاج إلى أن ترويها بين الحين والأخر بتجديد العلاقة مثل السفر او الحصول على اجازة لتقترب من شريك حياتك بشمل أكبر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

التدخين السلبى الذى تتعرض له فى محيط العمل مؤخرا سوف يسببب لك الكثير من الأمراض خاصة التنفسية، فحاول ان تتجنب زملاء العمل خلال تدخينهم، وارفع دائما فى وجههم ممنوع التدخين او التدخين ضار بالصحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

 يتوقع خبراء الابراج والفلك لمواليد برج الاسد أن يخسر صديق قريب له بسبب توتر فى العلاقات تستمر لبعض الوقت، فإذا كان لديك صديق تخشى أن تفقده حاول اصلاح هذه العلاقة معه.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتمكن من الثبات فى المواقف المحرجة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها تقلب المزاج والبحث عن أخطاء الآخرين بإستمرار وإلقاء اللوم عليهم، بينما يعتبر الشخصية القيادية والبحث عن تحقيق الذات أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.


محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تترشح اليوم من جانب مديرك فى العمل لتمثيل المؤسسة فى الخارج، وتبدأ فى ترتيب أغراضك للاستعداد بطريقة جيدة، عند المساء يخبرك صديق مقرب بضرورة تجاوز مرحلة الخوف من خوض التجارب الجديدة، ويشجعك من أجل تحقيق  أحلامك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

توتر واضح بينك وبين الشريك بسبب الاختلاف فى وجهات النظر، وتبحث عن طرق مشتركة تساعدك على التخلص من ذلك الشعور  بالرغبة فى الانفصال عنه، ربما الصراحة والوضوح يدعمان موقفك فتجنب نصائح الآخرين بخصوص حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة وتخلصت من آلام المعدة التى عانيت منها لفترة طويلة، عند الصباح لديك تمارين رياضة عديدة  عليك الالتزام بها، وتنظيم وجباتك على مدار اليوم  لا تهمله اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

لديك الكثير من الخطط التى عليك الترتيب من أجل تحقيقها اليوم، يوم به ضغوط عمل عديدة، وتتمكن من تخطى العقبات الكثيرة التى تقابلك، عند منتصف اليوم تتلقى إتصالًا هامًا من شخص مقرب يناقشك فى بعض الأمور التى تحتاج فيها لاستشارة المقربين لك.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع 

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء والحس العالى، وهو من مواليد الأبراج الهوائية الذى يشتهر مواليده بالعناد، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج كريم محمود عبد العزيز. 

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك ألا تثق بأحد فى عملك وأن تحذر من ارتكاب مشكلات داخله، لأنها ستؤثر عليك بالضرر، وعدم الأفصاح عما بداخلك واتخاذ الأمور بجدية قد تساعدك على تطوير مكانتك بالعمل وحل مشاكلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا ترتبك كثيرًا وكن صبورًا مع شريك حياتك، فأنت بارع فى إقناعه بالتعلق بك فلا تتسرع المشاعر الجميلة لأنها ستأتى لا محالة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك الفترة الحالية واحرص على الاهتمام بالحصول على التغذية الصحية السليمة، وحاول الابتعاد عن الطعام الذى يمكن أن يكون ملوثًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تسمع خبر مفرح فى الأيام القادمة، تلك التى قد تكون مرتبطة بشريك حياتك أو أحد المقربين إليك.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بالشريك

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بصدق المشاعر وحب الآخرين، وهو من مواليد الأبراج المائية التى يشتهر مواليدها بالغيرة، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج سكارليت جوهانسون. 

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تواجه صعوبات فى عملك نتيجة انفاقك للمال، مما يؤثر عليك على الصعيد المهنى ويشعرك بالكسل والملل، ويجب عليك التفكير حل مادى لكى تتغلب على هذه العواقب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك أنك تحبه ليبادلك نفس الشعور، فقم بفعل ما يجعلك قريب منه ويجب أن تعبر له عن مشاعرك وتحتويه لكى تحصل على قلبه فى المقابل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

قد تشعر بصداع فى أوقات من يومك، فلا تجعل ذلك يؤثر عليك وحاول أن تتنقل وتتحرك حتى تشعر بالمرح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال عملك وحياتك الشخصية، ويجب عليك إظهار حبك للآخرين وسماع وجهات النظر المختلفة حتى إن لم تكن تتبناها.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كله بيعدى

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالمشاعر القوية والصادقة، وهو من مواليد الأبراج المائية الذى يشتهر مواليده بالإخلاص، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج شيرين رضا. 

شيرين رضا
شيرين رضا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يبدو أنك مرهق بسبب اهتمامك المرضى بجمع الأموال، لذا فلا تبخل فى إنفاق هذا المال على نفسك عندما يكون فى إمكانك ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يغار عليك فى علاقاتك المقربة سواء بالأهل أو الأصدقاء، فلا تتفهم ذلك خطأ وعليك أن توضح له ما يحدث من حوله حتى تتخلص من غيرته.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول الابتعاد عن الانفعالات والمحادثات العشوائية التى ترى أنها ستؤثر عليك وعلى صحتك النفسية وبالتالى الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تكون علاقاتك بالأصدقاء أفضل، رغم ظهور المشكلات التى تواجهها من الأسرة والمقربين، الحديث مع الأخرين وسماع وجهات النظر الأخرى قد تساعدك على حلها.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم وعليك الثبات

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية والقيادة والتصرف بحكمة فى المواقف الصعبة، بينما يعتبر الغرور الزائد وعدم الخروج من الأحزان بشكل سريع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.


إلهام شاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تجتمع مع زملاء العمل اليوم من أجل تقديم حلول للصعوبات التى تواجهكم فى العمل خلال الفترة الأخيرة، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء والحكمة عند عرض آرائك على المحيطين بك فلا تتردد فى إبداء آرائك ولكن اعرضها بشكل مناسب لطبيعة الحوار.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريط تتحسن اليوم بعد فترة طويلة من الخلافات المتكررة، الهدوء والحكمة فى التفكير  هما الحل  لتتجاوز المرحلة الحالية، حالتك النفسية وضغوط العمل تؤثر بشكل مباشر على  طبيعة علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تشتكى اليوم من بعض الآلام فى المفاصل والعظام وهو ما يتطلب منك استشارة الطبيب عند المساء، لا  تهمل فى ممارسة الرياضة اليوم خاصة التمارين الخاصة بشد الجسم،  والحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

المواقف الصعبة  التى تتعرض لها اليوم تعلمك دروس كثيرة تفيدك فيما بعد، عليك التصرف بحكمة معها ولا ترفض مساعدة المقربين لك، الغرور لن يفيدك خاصة عند التعامل مع أفراد عائلتك ففكر جيدًا  فى أفعالك.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من الضغط العصبى

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد والقدرة على القيادة والمسئولية، وتعتبر العصبية والتوتر والانفعال بسهولة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.


ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تدع أحد الزملاء فى العمل يزعزع ثقتك فى قدراتك الشخصية، خاصة على صعيد إخلاصك فى عملك، تنتهى اليوم من أعمالك فى الوقت المناسب، ولا مجال للتكاسل والإهمال خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تعبر عن حقيقة مشاعرك لأحد المقربين لك، وتخبره بأنك تحبه منذ فترة طويلة، عند المساء تتجمع مع أصدقاء الدراسة وتقضون وقت سعيد فى الهواء الطلق.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الإرهاق  عند نهاية اليوم وتفكر فى الحصول على إجازة من اجل الراحة واستعادة النشاط خلال الفترة القادمة، تواظب على ممارسة التمارين الرياضية اليومية وهو ما يعزز حفاظك على لياقتك البدنية  خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تختصر طريق تحقيق أحلامك اليوم، ولا مكان لوجود الغرور والغيرة من الآخرين، ربما تترك لأحد المقربين لك مساحة كافية لإبداء رأيه فى أمورك الشخصية، وعند المساء لديك فرصة كبيرة  لتعويض ما فاتك من خروجات خلال الفترة الماضية.

 

حظك اليوم الأحد 7/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتراجع للخلف اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء اللفك وحظك اليوم الأحد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبرج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للتفكير الواقعى والابتعاد عن الخيال ن وتفضيل الاستقرار بشكل مستمر والبعد عن الخلافات ، ويعتبر الذكاء والطموح أبزر المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.


خالد النبوى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تتغاضى اليوم عن بعض التجاوزات فى حقك حتى تتمكن من استكمال مشوارك ، والأيام القليلة القادمة تكشف عن الكثير من المفاجآت على الصعيد المهنى، فلا تستعجل النجاح واجتهد فى أداء مهامك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تبتعد عن الشريك اليوم حتى تتجنب الخلافات المستمرة فى الفترة الأخيرةن عند المساء تجلس لتفكير جيدًا فى إمكانية استكمال تلك العلاقة العاطفية أو إنهائها للأبد، لا تستعين بآراء المحيطين بك، فإنك قادر على اتخاذ القرار الذى يناسبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ينقصك فقط الالتزام والعودة لممارسة الرياضة مرة ثانية  خاصة عند المساء مع الأصدقاء، لا تسرف فى تناول الخضراوات اليوم حتى لا يكسبك ذلك وزنًا إضافيًا، ولا تخل بالنظام الغذائى الذى تتبعه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

طريقة تفكيرك فى الفترة الأخيرة فى حاجة  ضرورية  للتنظيم، والقدرة على تحديد أهدافك حتى لا تخطىء فى اتخاذ القرارات، يدعوك صديق مقرب لك  لحفل ساهر يكسر الروتين فلا ترفض ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة