وزير الإعلام اليمنى يوجه رسالة للمغرر بهم فى صفوف الميلشيا

الأحد، 07 أكتوبر 2018 07:34 م
وزير الإعلام اليمنى يوجه رسالة للمغرر بهم فى صفوف الميلشيا الاريانى خلال زيارته للجبهات
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وزير الإعلام اليمنى الدكتور معمر الأريانى رسالة للمغرر بهم فى صفوف المليشيا الحوثية ناشدهم العودة للصف الوطنى وحقن دمائهم وترك سلاحهم ومغادرة مواقعهم والانضمام للجيش الوطنى.

 

جاء ذلك خلال زيارته لجبهات الحرب مع الحوثى فى ناصع فى محافظة البيضاء وجبهات حرض وحيران بمحافظة حجة، وجبهتى الملاحيط وباقم فى محافظة صعدة، وتفقد الإريانى عددا من المواقع العسكرية على امتداد الجبهة، ونوه بالانتصارات التى حققها الجيش ضد مليشيا الحوثى الانقلابية وتحرير كامل المديرية بدعم قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

من جانبه، أكد محافظ البيضاء أن انتصارات الجيش الوطنى تتوالى بشكل يومى فى كل جبهات البيضاء، داعيًا أبناء المحافظة إلى الالتحاق بصف الشرعية لإنهاء الانقلاب وتطهير كامل الأراضى اليمنية من رجس المليشيا الإيرانية.

 

أدان وزير الإعلام اليمنى الدكتور معمر الأريانى جرائم الحوثيين فى اليمن والتى كان أحدثها اعتقال النساء والطلاب فى صنعاء، قصف مخيم النازحين في بني جابر مديرية الخوخة وأكد على أن هذا يتكرر كل لحظة والأخرى فى ظل الصمت الدولي المستمر من المنظمات الدولية وعدم تحمل مسؤولياتها الإنسانية والاجتماعية ازاء هذه الجرائم.

 

وطالب الأريانى الأمم المتحدة ومنظماتها الدولية بادانة هذه الجريمة الإنسانية البشعة التي لم تراع مبادئ حقوق الإنسان ولا القانون الدولي والإنساني، والوقوف بحزم أمام هذه الجرائم الإنسانية المتكررة التي أقدمت عليها  المليشيا الحوثية الإيرانية وانتهكت خلالها كل المبادئ الدولية وحقوق الإنسان.

وأشار إلى أن الميليشيا الحوثية تقود الاطفال للموت دفاعا عن مشروعها الطائفي الكهنوتي،حيث وقع البعض في يد الجيش بعد أن تركتهم المليشيا وغادرت في جبهة  باقم بصعدة وأكد أن الدولة ستقوم بواجبها في حمايتهم واعادة تأهيلهم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة