أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إنقاذ بوجبا لمورينيو من الإقالة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 04:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إنقاذ بوجبا لمورينيو من الإقالة مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى الفرنسى بول بوجبا لتفادى الإقالة فى المباراة الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا

 

بوجبا ينقذ مورينيو من الإقالة فى مانشستر يونايتد
 

وأشارت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو طلب نصيحة تكتيكية من بول بوجبا بين شوطى مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد من أجل العودة للقاء، حيث كان الفريق خاسراً بهدفين نظيفين فى الشوط الأول.

وأوضحت الصحيفة أن بول بوجبا نصح جوزيه مورينيو باللعب فى العمق مع الدفع بالبلجيكى مروان فيلاينى وإعطائه مهاما هجومية لتفيد الفريق ومحاولة تعديل الأوضاع.

من جانبه قال مدرب مانشستر يونايتد عقب المباراة، "بين الشوطين تحدثت مع بوجبا وفتحت قلبى له حول ما هو الضرورى إجراؤه فنياً من أجل تعديل الأوضاع قبل انطلاقة الشوط الثانى".

وأضاف المدرب البرتغالى، "كنا بحاجة إلى جودة فنية لكى نستعيد الكرة من الخلف وكان لابد من تواجد بوجبا وماتيتش فى أرضية الملعب".

تابع مورينيو، "تحدثت معه لمدة 8 دقائق عن ضرورة ما يجب فعله مع اللاعبين من أجل أن يقدموا الأفضل ثم تحولت النتيجة للفوز بثلاثية لصالحنا، هذا شىء رائع".

وتسبب هذا الفوز فى دعم موقف جوزيه مورينيو بالبقاء داخل أولد ترافورد حيث إنه فى حال الخسارة كان من المؤكد أن يتم إقالته.

زيدان المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد
زيدان المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

 

إدارة مانشستر يونايتد تطالب زيدان بالانتظار لحسم مستقبل مورينيو
 

تواصلت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق من أجل تولى تدريب الشياطين الحمر وخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية أن مانشستر يونايتد تواصل مع زيدان وطلب منه الانتظار ورفض كل العروض المقدمة له حتى حسم مستقبل البرتغالى جوزيه مورينيو بالرحيل أو البقاء داخل أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى مانشستر يونايتد طالبوا زيدان بالانتظار لإصدار قرار نهائى حول مستقبل مورينيو وهو نفس الأسلوب الذى انتهجته إدارة النادى الإنجليزى مع مورينيو حينما كان يفكرون فى إقالة الهولندى لويس فان جال.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسى زين الدين زيدان هو المرشح الأول لتدريب فريق مانشستر يونايتد خلفاً لمورينيو، وبدأ فى تعلم اللغة الإنجليزية الشهر الماضى استعداداً لهذة المهمة، كما جهز مدرب ريال مدريد السابق قائمة بأهدافه المحتملة فى سوق الانتقالات حال تولى تدريب مانشستر يونايتد بشكل رسمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة