حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حولك فرص رومانسية كثيرة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حولك فرص رومانسية كثيرة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى الراحل عمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تعمل بتركيز اليوم ورغم ذلك لا تحصل على نتيجة مثمرة، ولا تحدث الأشياء بالطريقة التى تريدها مما يجعلك تشعر بالإحباط ولكن لا يجب أن تستسلم لهذا الشعور وإنما يجب أن تحفزك حوادث اليوم لأن تعمل على التخطيط لعملك مسبقا قبل الانتقال إلى الميدان.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الفرص الرومانسية فى كل شيء من حولك اليوم، ومع ذلك تحتاج إلى التحقق من الأولويات الخاصة بك قبل اختيار شريك حياتك بحيث لا تنشأ مشاكل فى المستقبل. إذا كنت بالفعل فى علاقة حاليًا فسوف تأخذها إلى المستوى التالى. من المحتمل أن يشعر شريكك نحوك بالمزيد من الحميمية، ورد فعلك على هذا سوف يشكل علاقتك فى المستقبل.

برج الحمل على الصعيد الصحى

ضعف نظرك يزداد يومًا بعد يوم فحاول أن تتبع القواعد الصحية لاستخدام الكمبيوتر وممارسة بعض التمارين المفيدة للعين.وحاول أن تتناول الأطعمة الغنية بالكاروتين بيتا. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يمكنك القيام برحلات قصيرة لأسباب مهنية أو شخصية. على الرغم من أنه ليس من السهل عليك القيام برحلات فى هذا الوقت ولكنك ستنجح فى القيام بذلك وستكون نتائجه جيدة. فاستمتع بنتائج نجاحك ومجهودك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة