حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحوالك المالية متقلبة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحوالك المالية متقلبة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أحوالك المالية متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تقع فى بعض الخسائر. لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة. كن حذرا. عائلتك تأتى لإنقاذك، قد تكون قادرًا على تغطية الخسائر فى وقت قريب جدًا. إذا كنت فى شركة ، فقد تجد موظفيك يأخذون خطوة إضافية بالنسبة لك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لديك نظرة ناعمة تجاه حياتك العاطفية ومع ذلك قد توضع فى مواقف خالية من الشعور الحقيقى، وبالتالى لن تكون منبهرًا للغاية بمن يقدمون لك جزءًا من حياتهم. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

من المرجح أن تكون حالتك الصحية ثابتة إلى حد كبير اليوم وقد تزول المشاكل الثانوية التى واجهتها فى الأيام القليلة الماضية، ومع ذلك فمن الضرورى أن تأخذ الخطوات اللازمة للحماية من الأمراض الطفيفة التى قد تتطور اليوم إذا تجاهلتها فإنها يمكن أن تأخذ أبعادًا خطيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

قد يكون هناك ضجة مفاجئة فى العواطف فى شخص قريب منك. والسبب ربما يكون أنت فلديك ميل للقفز بسرعة على الاستنتاجات، وبعدها تلقى باللوم على الشخص لكونه غير مخلص دون النظر بشكل صحيح فى المسألة. لذا يجب أن تتحلى بالصبر وتجلس لمراقبة الأحداث وانتظار أن تقع فى الوقت المناسب. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة