حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرا فى اختيار كلماتك

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرا فى اختيار كلماتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 8/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسئولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتفوق فى أى وظيفة تنطوى على التفكير العميق ومن المرجح أن يؤدى المعلمون والمحامون والمناظرون والسياسيون من أبناء هذا البرج أداءً جيدًا فى مهنتهم. ومع ذلك فإن خططك قصيرة المدى تمثل مشكلة بالنسبة لك وقد تؤثر على التخطيط المالى الخاص بك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم قد تجمع بعض المعلومات المهمة المتعلقة بشريكك والتى ستساعدك على تكوين رأى بشأن استمرار العلاقة من عدمه. فقد أرسل شريكك إشارات مربكة لبعض الوقت. ستساعد المعلومات التى تحصل عليها اليوم فى فهم المنطق وراء سلوكه، وبالتالى ستؤثر على مسار العلاقة المستقبلى، فحاول أن تكون مرنا بما فيه الكفاية.

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى فى الأيام المقبلة بعض المشاكل فى البشرة فبعد أن كانت الأمور جيدة ولا توجد أى مشاكل ستعانى من ظهور مفاجئ لعدد كبير من البثور، وما يحدث فى بشرتك يحدث لباقى جسدك، فالمشاكل الصحية لديك تتطور بشكل بطىء وثابت وحان الوقت لمراجعة نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تحدث بصراحة مع الأشخاص الذين يهتمون بك وتحدث بشكل خاص عن القضايا التى تزعجك. سوف تهدأ سحابة عدم اليقين التى تعانيها فى غضون أسبوع. صديق مقرب أو أحد أفراد العائلة قد يوفر لك الراحة. ولكن كن حذرا أثناء اختيار كلماتك. اليوم أنت عرضة لسوء الفهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة